“قلة تقدير”.. قرار غريب من ليفربول يدفع محمد صلاح للانتقال إلى فريق الأحلام هذا الصيف

يبدو بأن الدولي المصري محمد صلاح قد بدأ يشعر بشيء من الغضب والحزن جراء تصرفات ناديه ليفربول فيما يتعلق بمسألة تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما أكد مسؤولي النادي بأنهم يخوضوا مفاوضات لتجديد عقود بعض اللاعبين ومن بينها محمد صلاح وآليسون بيكر وفابينهو وفيرجل فان دايك، وبالفعل قد تم الإعلان عن تجديد عقود كل هؤلاء اللاعبين باستثناء “محمد صلاح”، وهو الأمر الذي يعطي مؤشر سلبي على كيفية سير المفاوضات بين الجانبين.

وبحسب مصادر رسمية، فإن الدولي المصري “محمد صلاح” قد فتح الباب أمام العديد من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته ومن بينهم ريال مدريد وكذلك برشلونة وهذا بالإضافة إلى نادي باريس سان جيرمان والذي يطمح في بناء فريق الأحلام خلال الموسم الجديد، وهو ما ظهر بوضوح خلال التعاقد مع سيرجيو راموس وفينالديوم وهذا بجانب الإبقاء على نيمار ومبابي وذلك رغم محاولات ريال مدريد الحصول عليهم.

وأشارت تقارير إعلامية، بأن محمد صلاح لن يمانع في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد أو باريس تحديدًا خلال الموسم المقبل، فالنادي الملكي يملك فرصة لضم صلاح بفضل علاقة صلاح الجيدة مع المدرب كارلو أنشيلوتي والذي تولى تدريب النادي الملكي، ودومًا ما أعلن عن رغبته في الحصول على خدمات صلاح منذ أن كان مدربًا لنادي بايرن ميونخ.

وفي حين يبقي باريس سان جيرمان هو النادي الذي من الممكن أن يقدم راتب خيالي لمحمد صلاح قد يصل لنحو 600 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا أي ثلاث أضعاف راتبه في ليفربول.

يذكر بأن عقد محمد صلاح مع ليفربول يستمر حتى صيف عام 2023، ويرغب الطرفين في الوصول إلى اتفاق يقضي بحصول صلاح على راتب هو الأعلى في تاريخ النادي.