تردد قناة bein sport xtra 2 الناقلة لمباراة مصر وفرنسا لكرة اليد اليوم

ننقل لكم تردد قناة bein sport xtra 2 الناقلة لمباراة مصر وفرنسا لكرة اليد اليوم في نصف نهائي دورة ألعاب أولمبياد طوكيو 2020، يدخل منتخب مصر المباراة وعينه على النهائي رغم صعوبة المباراة، وكان منتخب مصر قد نجح في الفوز على منتخب ألمانيا في الدور ربع النهائي من البطولة.

تردد قناة bein srpots xtra 2 الناقلة لمباراة مصر وفرنسا لكرة اليد

كانت قنوات بي ان سبورت قد أعلنت أنها ستنقل مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي كرة اليد في أولمبياد طوكيو عبر التردد المفتوح لقناة bein sport xtra 2 في مواجهة يراها الكثيرون من المصريين هامة في ظل بحث المنتخب المصري عن ميدالية أولمبية، وكان منتخب فرنسا قد نجح في الفوز على مصر في المباراة الودية قبل إنطلاق أولمبياد طوكيو بفارق هدف وحيد.

القناة التردد على النايل سات
bein sports xtra 2 12604
الترميز 27500/ H

موعد مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد

من المنتظر ان تقام مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد في تمام العاشرة من صباح اليوم الخميس وسط متابعة متوقعة من جانب ملايين المصريين في كل مكان، وتسعى الجماهير المصرية إلى ميدالية قبل نهاية أولمبياد طوكيو خاصة وأنها ستكون المرة الأولى في لعبة جماعية.

يذكر ان مصر تعول كثيرا على لاعبيها خاصة كريم هنداوي في حراسة المرمي وكذلك سند في الهجوم ويحي خالد ويحي الدرع وسيف الدرع وكتيبة لاعبي منتخب مصر لكرة اليد، وسيكون على منتخب مصر ضرورة استغلال كافة الهجمات ومحاولة إحراز أهداف من الدقائق الأولى خاصة وأن المباراة بالنسبة لمنتخب مصر أمام فرنسا لن تقبل القسمة على اثنين في ظل قوة منتخب فرنسا والذي تصدر مجموعته بينما حل منتخب مصر ثاني مجموعته خلف الدانمارك، بطل العالم.

على الجانب الأخر تواجه الدانمارك أسبانيا في نصف نهائي أولمبياد طوكيو الثاني، وتبدو الفرص سانحة أمام الدانمارك للتأهل إلى نهائي البطولة في ظل قوة الفريق خاصة في ظل وجود عناصر قوية لمنتخب كرة اليد خاصة وأن الفريق يعد بطل كأس العالم الماضية ومن أعمدة العالم في كرة اليد.