عاجل.. الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” مقابل 120 مليون جنيه والخطيب يكشف السبب

نشرت مصادر مقربة من النادي الأهلي تصريحات رسمية قالت فيها بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد أخبر كل الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب “آليو ديانج” بأنه سيوافق على رحيل اللاعب مقابل 8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل نحو 120 مليون جنيه مصري.

وأوضحت التقارير الإعلامية إلى كون النادي الأهلي يملك عرضين رسميين الآن بخصوص الدولي المالي آليو ديانج، الأول من نادي العين الإماراتي والثاني من نادي جالاتا سراي التركي، والذي أعرب من قبل عن رغبته في الحصول على خدمات اللاعب مقابل نحو 5 مليون دولار، قبل أن يرفع عرضه إلى نحو 5.5 مليون يورو.

وأشارت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي إلى كون الكابتن محمود الخطيب قد جلس مع لجنة التخطيط بالنادي وتم وضع السعر المناسبة والتقييم الذي يرى الأهلي يعادل قيمة آليو ديانج وهو 8 مليون دولار، وفي حالة قيام نادي العين أو نادي جالاتا سراي بتقديم هذا المبلغ، فسوف يوافق النادي الأهلي على الفور.

ويعتقد الكثيرون بأن السبب الحقيقي وراء موافقة الكابتن محمود الخطيب على رحيل ديانج مقابل هذا المبلغ، هو عدم تكرار الخطأ الذي وقع فيه النادي عندما رفض عرض بقيمة 10 مليون دولار من إحدى الفرق الصينية لنجم الفريق السابق، وليد أزارو، والذي لم يستفيد منه النادي فيما بعد إلا في مباريات قليلة.