“المزاد بدأ”.. حرب بين الأهلي والزمالك لحسم صفقة الموسم مقابل 30 مليون جنيه

أكد مصدر مسؤول في إدارة نادي بيراميدز، بأن الزمالك قد دخل بالفعل في مفاوضات جادة للحصول على لاعب الفريق الأول ونجم المنتخب الأوليمبي “إبراهيم عادل” والذي يعد هدفًا للنادي الأهلي ومجلس إداراته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما يجعل بيراميدز يفتح المزاد على اللاعب ويطمح في الحصول على أكبر مقابل مادي من جراء بيع اللاعب خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت التقارير الإعلامية القادمة من داخل النادي السماوي، بأن قيمة العرض الأول الذي قدمه النادي الأهلي للحصول على خدمات “إبراهيم عادل” قد وصلت لنحو 20 مليون جنيه بالإضافة إلى اللاعب ناصر ماهر، وهذا في الوقت الذي قدم فيه الزمالك نحو 30 مليون كاش مقابل موهبة بيراميدز الفذة.

وبحسب توقعات بعض الخبراء والمتابعين، فإن إدارة نادي بيراميدز لا تمانع في التفريط باللاعب وخاصة في ظل رغبته بالانتقال والرحيل عن صفوف الفريق بعد نهاية الموسم، ولكنها في الوقت ذاته تحاول الخروج بأكبر مكسب ممكن وراء هذه الصفقة، سواء عن طريق الحصول على لاعبين من الأهلي أو الزمالك أو الحصول على مقابل مادي يساعد الفريق على القيام بصفقات من العيار الثقيل في سوق الانتقالات.

ويذكر بأن “إبراهيم عادل” لاعب بيراميدز كان قد أعرب من قبل عن رغبته في خوض تجربة جديدة مع النادي الأهلي تحديدًا في حالة رحيله عن صفوف بيراميدز.