مفاجاة شهادة المليونير …ارتفاع فوائد شهادات بنك القاهرة بعائد شهري مغري ينافس كل البنوك وأموالك في زيادة وأمان

مفاجاة شهادة المليونير …ارتفاع فوائد شهادات بنك القاهرة ، جذبت أسعار الفائدة في البنوك المصرية اهتمام العديد من الأشخاص الذين يسعون للحصول على أفضل عوائد تنافسية في مجمع الادخار الأكثر شيوعًا في السوق المصري،ونظرا لضعف مجمعات الادخار الأخرى ، لا تزال أسعار الفائدة محط اهتمام أصحاب المدخرات لأن الكثير من الناس يقومون بذلك، البحث عنها عودة شهادة بنك القاهرة، يمثل سعر الفائدة لشهادة بنك القاهرة أداة تجذب عددًا كبيرًا من المواطنين الراغبين في شراء شهادات ادخار ، والتي يمكن أن تولد لهم دخلاً ثابتًا شهريًا أو ربع سنويًا أو حتى سنويًا.

مفاجاة شهادة المليونير …ارتفاع فوائد شهادات بنك القاهرة

قيمة سعر الفائدة لشهادة بنك القاهرة 2021

تتحدد حسب نوع الشهادة والعائد الشهري للصرف كالتالي:

  • شهادة بريمو ذات الخمس سنوات

تحصل على قيمة مالية ثابتة كل شهر تصل إلى خمس سنوات من 1000 جنيه ، تزداد القيمة بشكل حاد ، والفائدة تصل الدفعة الشهرية إلى 10.5٪ ، والحساب الفصلي 10.75٪. قسيمة بريمو المتغيرة هذه القسيمة لها عائد متغير مرتبط بالبنك المركزي ، والذي يمكن حسابه بنسبة 7.25٪ على أساس شهري أو 7.5٪ على أساس ربع سنوي.

  • شهادة بريمو المتغيرة

شهادة دخل متغير بقيمة ألف جنيه ومضاعفاتها. وفقًا لممر البنك المركزي ، فإن القسيمة صالحة لمدة خمس سنوات،ويتم دفع الفائدة وتحديدها سنويًا أو ربع سنويًا، وأسعار الفائدة تصل إلى 8٪.

  • شهادة بريمو ذات الخمس سنوات

هي شهادة قابلة للاستخدام ، ويمكن شراؤها بالدولار الأمريكي، وشهادة بريمو صالحة لمدة 5 سنوات ، ويتم دفع الفائدة بمعدل ثابت قدره 2.2٪ سنويًا. معدل فائدة الشراء للشهادة 100 دولار أمريكي ومضاعفاتها. قبل شراء الشهادة ، يجب على العميل إنشاء حساب مصرفي عادي أو جاري لإيداع قيمة الاسترداد المستحق في الحساب في التاريخ المحدد ، وتقديم بطاقة خصم مباشر حتى يتمكن العميل من الإعجاب بقيمة إرجاع جهاز الصراف الآلي للبنك.