عاجل.. محمد الشناوي يفاجئ جمهور الأهلي ويشعل السوشيال ميديا قبل مباراة سيراميكا

أشعل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما ظهر الحارس الدولي المصري في تدريبات فريقه اليوم بعد غياب دام لفترة طويلة بسبب مشاركته مع منتخب مصر، ليجد “الشناوي” استقبال حافل من زملاءه بالفريق قبل انطلاق التدريبات وتلقى رسائل حب وتقدير واحترام على ما قدمه رفقة المنتخب في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

عودة الشناوي إلى تدريبات الأهلي تسببت في “مظاهرة حب” من قبل جمهور الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الجمهور عن سعادته البالغة برؤية محمد الشناوي في تدريبات الفريق من جديد، مؤكدين بأن ما قدمه الشناوي في طوكيو يؤكد على إنه حارس من الطراز الرفيع.

وكانت واحدة من التعليقات المثيرة حول عودة الشناوي تقول: “فعلًا عرفنا قيمتك يا شناوي، حارس مصر الأول وبفارق شاسع عن الباقي، ولو كمل على كده هيكون رقم واحد في تاريخ فوق الحضري وشوبير”.

ولم تكن عودة الشناوي إلى تدريبات الأهلي هي الخبر الوحيد الذي أسعد الجمهور اليوم، بل تصريحات مصدر مقرب من اللاعب قد أكد فيها بأنه مستمر مع الأهلي وقد رفض بالفعل كل العروض الاحترافية التي قدمت له من أندية في الدوري السعودي، مصممًا على الاستمرار بالقلعة الحمراء واستكمال مسيرته في حصد البطولات والألقاب.

ويذكر بأن النادي الأهلي قد عاني الآمرين في غياب محمد الشناوي عن حراسة مرمى الفريق، حيث لم ينجح الأهلي في الحفاظ على شباكه نظيفة خلال خمس مباريات متتالية، وهو أمر لم يحدث منذ فترة طويلة، ولكن الآن جمهور الأهلي يمني النفس بأن يعود “الكلين شيت” من جديد إلى القلعة الحمراء مع عودة الشناوي إلى عرينه.