عاجل.. الأهلي يواجه الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2021 بعد اعتذار بطل الكونفدرالية

يبدو بأن الجماهير المصرية ستكون على موعد مع لقاء قمة بين الأهلي والزمالك خلال الأيام القادمة، وذلك بعدما كشف مصدر مسؤول بالاتحاد الأفريقي عن كون النادي الأهلي سيواجه نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد 2021 وذلك بعدما اعتذر نادي النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الأفريقية عن المشاركة في النهائي.

وأعلنت مصادر رسمية داخل الاتحاد الأفريقي لكرة اليد في الساعات الأخيرة عن كون نادي النجم الساحلي قد أعلن بشكل رسمي عن اعتذاره في المشاركة بهذا اللقاء لأسباب خاصة لم يتم الإعلان عنها، وهو ما جعل الاتحاد الأفريقي يعلن صعود وصيف البطولة “النادي الأهلي” ليواجه الزمالك بطل بطولة أفريقيا لكرة اليد.

ويذكر بأن الموعد المحدد لتلك المباراة هو يوم 18 أغسطس المقبل وسيقام داخل القاهرة، ويعد لقاء السوبر الأفريقي هو من يحدد اسم المتأهل إلى مونديال الأندية لكرة اليد.

وحتى هذه اللحظة لم تصدر أي تعليقات أو بيانات رسمية من قبل النادي الأهلي أو نادي الزمالك فيما يتعلق بهذه المباراة التي تم تحديد موعدها من قبل الاتحاد الأفريقي فور إعلان نادي النجم الساحلي عن عدم مشاركته في نهائي السوبر الأفريقي لهذا العام.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، قد ظهرت ردود أفعال متباينة من قبل جمهور الفريقين، حيث أبدى جمهور الزمالك استغرابه من إقامة المباراة بالأساس في ظل انسحاب المنافس “النجم الساحلي”، في حين أكد جمهور الأهلي بأنه من حقه المشاركة في نهائي السوبر بعد اعتذار بطل كأس الكؤوس الأفريقية.