“جاهزون للتحدي”.. الزمالك: سعداء بمواجهة الأهلي في نهائي السوبر الأفريقي 2021

كشف مسؤولي نادي الزمالك عن سعادتهم البالغة بإقامة مباراة السوبر الأفريقي لكرة اليد 2021 أمام النادي الأهلي، مؤكدين بأن الجميع في القلعة البيضاء يرحب بالنهائي المصري الخالص في تلك البطولة، وذلك بعدما أعتذر نادي النجم الرياضي الساحلي والذي كان يحمل لقب كأس الكؤوس الأفريقي، ليشارك بدلًا منه النادي الاهلي.

وفي أول تعليق من قبل إدارة الزمالك متمثلة في حمادة عبد البارى مدير جهاز كرة اليد بنادى الزمالك، فقد صرح بأن النادي لا يمانع على الإطلاق في خوض المباراة أمام النادي الأهلي، بل على العكس تمامًا، فاللعب أمام الأهلي في مباراة نهائية سيكون له مذاق خاص على حد وصف مدير الكرة بالقلعة البيضاء.

وتوقع “عبد الباري” بأن تكون مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد 2021، واحدة من المباريات التي ينتظرها الجمهور في كل مكان، وخاصة بعدما قدم المنتخب المصري لكرة اليد أداء رائع في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 وهو الأمر الذي تسبب بشكل كبير في زيادة شعبية اللعبة داخل مصر.

ومن المقرر بأن تقام مباراة الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي يوم 18 أغسطس المقبل داخل العاصمة المصرية القاهرة، وهذا بعد قرار الاتحاد الأفريقي بتغير موعد المباراة ومكان اقامتها وهذا فور انسحاب نادي النجم الساحلي وصدور قرار بمشاركة الأهلي بدلًا منه.