أزمة عقد ميسي تثير الجدل في برشلونة.. أعرف التفاصيل الكاملة

خلال الساعات القليلة، تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائمة الترند في مصر والوطن العربي والعالم أجمع، بشأن أزمة عقد ميسي مع نادي برشلونة الإسباني، الأمر الذي يبحث عنه الكثير من محبي وعشاق ليونيل ميسي في كافة البلاد

أزمة عقد ميسي تثير الجدل في برشلونة

وفقا للتقارير الصحفي الإسبانية، أن كان من المقرر أن يتم التجديد العقد مع ليونيل ميسي الذي انتهى في شهر يونيو الماضي، وان في حالة عدم التجديد معه يصبح ميسى حرا، ينتقل إلى أي نادي يرغب فيه، إلا أن ملف التجديد شهد العديد من التطويرات خلال الساعات الأخيرة.

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية على أن ملف التجديد لميسى شهد تطورا بعد أن كان قريب من التجديد مع النادي الإسباني، أصبح الآن قريب للرحيل عن النادي بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النادي.

وأشارت الصحيفة أن رحيل ميسى أصبح قريبا للغاية خلال الأيام المقبلة وأن الامور ستزيد صعوبة فى حال رفض النادى إتفاق رابطة الليجا مع صندوق Cvc.

في سياق أخر، أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، على أن من المقرر أن يتم حسم ملف تجديد عقد ميسي، مع مسئولي النادي على تجديد عقده لمدة 5 مواسم مقبلة مع تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 50% في العقد الجديد.

وأشار إلى أن خلال الأسبوع المقبل سيشهد تجديد عقد ميسي من أجل الانضمام إلى تدريبات النادي الكتالوني تحت قيادة رونالد كومان استعدادًا للموسم المقبل.