عاجل.. ميسي يوجه ضربة موجعة لجماهير برشلونة

وجه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني ضربة موجعة لجماهير البلوجرانا وذلك قبل ساعات على موعد تمديد عقده مع الفريق.

مفاوضات ميسي لتجديد عقده مع برشلونة تقترب من الفشل

وقال راديو كتالونيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 أن ليونيل ميسي بات أقرب من أي وقت خارج أسوار برشلونة للمرة الأولى منذ العام 2004 خاصةً في ظل وجود بعض العوائق المالية التي تحول بين تمديد عقده.

حيث إنتهى عقد أفضل لاعب في العالم مع فريقه خلال شهر يونيو الماضي وبات حرًا يمكنه الإنتقال لأي فريق آخر دون موافقة ناديه السابق برشلونة في واقعة تحدث للمرة الأولى قبل أن تبدأ مفاوضات التمديد والتي قادها رئيس برشلونة الجديد خوان لابورتا.

لكن القوانين التي وضعتها الليجا فيما يخص سقف الرواتب يحول دون تمديد ميسي عقده مع كتيبة رونالد كومان حيث يريد الحصول على مبلغ مالي ضخم وهو ما رفضه تيباس رئيس رابطة الدوري الاسباني.

مستقبل ميسي حال عدم التجديد مع برشلونة

في حالة إستقر ميسي على الرحيل عن برشلونة بسبب سقف الرواتب فإن ثلاثة أندية تفتح ذراعيها من أجل ضمه النادي الأول هو مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي بالإضافة إلى فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي حاول مرارًا وتكرارًا الحصول على خدماته.