عاجل.. تعرف على النادي الجديد لـ”ليونيل ميسي” بعد رحيله رسميًا عن برشلونة

كشفت الصحف الإسبانية عن تفاصيل رحيل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة وذلك بسبب المشاكل المادية التي يعاني منها النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة، وهذا بعد نحو ساعات قليلة من نشر النادي بيان رسمي يوجه فيه الشكر للدولي الأرجنتيني على مسيرته الطويلة مع النادي والتي استمرت لأكثر من 17 سنة.

وقالت صحيفة “سبورت” المعروفة بقربها من دوائر صناع القرار في كتالونيا، بأن برشلونة وميسي كانا قد اتفقا بالفعل على كل تفاصيل العقد الجديد، ووافق ليونيل ميسي على التجديد وعلى خفض راتبه، ولكن بسبب المشاكل والأزمات الاقتصادية التي يعاني منها البلوجرانا، فقد توقف كل شيء وتم الإعلان عن رحيل ميسي بشكل رسمي ليصبح لاعب حر.

وبحسب الصحف الإسبانية ومنها الآس وسبورت الكالونية، فإن النادي الجديد الذي سيخوض ميسي الموسم الجديد بقميصه، سيكون مانشستر سيتي والذي يقود الإسباني بيب جوارديولا والذي يتمتع بعلاقات مميزة مع ميسي، لدرجة بأن الأخيرة قد وصفه بأفضل مدرب دربه طوال مسيرته مع كرة القدم.

وكانت أكثر من مصدر مقرب من ليونيل ميسي قد أكد من قبل رغبته في خوض تجربة جديدة بعيدًا عن برشلونة وهذه المرة ستكون مع الدوري الإنجليزي وتحديدًا مع مان سيتي والمستعد لتقديم راتب خيالي بشكل سنوي من أجل إغراء ميسي للانتقال إلى هناك.