عاجل.. ميسي يقترب من تحديد ناديه الجديد عبد الرحيل من برشلونة رسميًا

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني رحيل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق في مفاجأة مدوية لاقت صدى واسع بين جموع عشاق البلوجرانا حول العالم.

رحيل ميسي عن برشلونة

في الصباح الباكر أفادت بعض المصادر الصحفية إقتراب برشلونة من الحصول على توقيع ميسي بعد نهاية العقد السابق خلال شهر يونيو الماضي من العام 2021.

قبل أن تظهر القنبلة الموقوتة التي إنفجرت في وجه عشاق البلوجرانا مفادها أن ميسي سيرحل عن برشلونة النادي الذي ترعرع فيه وحصل معه على جميع الألقاب الممكنة.

وبدأت الصحف في كتابة الأسباب المثيرة التي جعلت المفاوضات بين الطرفين تتوقف على الرغم من وجود تأكيدات بإستمرار البرغوث في نادي طفولته.

ويبقى السبب الأبرز هو المقابل المادي حيث سبق وأن قام ميسي بالموافقة على تقليل أجره بنسبة 50% قبل أن تظهر بعض الأنباء التي تفيد بأن لابورتا أبلغ والده بضرورة تقليل الراتب مرة ثانية وهو ما رفضه خورخي.

باريس سان جيرمان يقترب من ضم ميسي

وبعد الرحيل رسميًا أصبح فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الوجه الأقرب للحصول على خدمات ليونيل ميسي خاصةً أن الفريق يوفر كافة الاموال من أجل تحقيق الحلم والحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

قدوم ميسي يعني رحيل كيليان مبابي عن صفوف العملاق الفرنسي خاصةً أن الميزانية لن تسمح بوجود إثنين من أكبر الرواتب في تاريخ كرة القدم.