طريقة تخزين الثوم بالفريزر من السنه للسنه وكأنه طازة من غير اى روايح نهائى

تخزين الثوم يعتبر الثوم من أقوى الأعشاب النباتية ، وله فوائد عديدة لجسم الإنسان مثل علاج بعض الأمراض ، وتقوية جهاز المناعة  وتنقية الدم لاحتوائه على فيتامينات مفيدة وبعض المعادن الهامة لذلك تأخذه كل امرأة. كل عام مهتمة بتخزين الثوم  لذلك دائما ما كانت لديها لذلك ، سوف نقدم لك طريقة تخزين الثوم.

طريقة تخزين الثوم

تعتبر هذه الطريقة من أسهل طرق حفظ الثوم التي يمكن لكل ربة منزل القيام بها ، فقط قم بإزالة القشرة الخارجية للثوم وضعها في الثلاجة لاستخدامها لاحقًا ، لكنها لن تتدهور في التخزين لمدة لا تزيد عن شهر واحد التخزين الجاف للثوم تعتبر هذه الطريقة من أكثر طرق تخزين الثوم أمانًا ، فكل ما عليك فعله هو ربط الكمية المراد تخزينها ووضعها في مكان لا يوجد فيه ضوء الشمس ، ولكن هناك الكثير من الهواء لذلك يجب وضعها بالقرب منها مجموعة من المسامير على النافذة ولكن احرص على التخلص من رؤوس الثوم الفاسدة حتى لا تؤذي العدد المتبقي.

تخزين الثوم بالفريزر

تعتبر هذه الطريقة من أفضل طرق حفظ الثوم ، ما عليك سوى تقشير الثوم لحفظه ووضعه في كيس شفاف ووضعه في حجرة الفريزر بالثلاجة استخدمي الخلاط الكهربائي وضعيه في كيس شفاف في الثلاجة أضيفي ثلاث ملاعق ملح وربع ملعقة زيت زيتون لكل كيلوغرام من الثوم.