عاجل| بأمر موسيماني. إنهاء صفقة سوبر لـ الأهلي  بقيمة 2.7 مليون يورو

قبل انطلاق الموسم الجديد، يسعى النادي الأهلي المصري من ضم صفقات جديدة في صفوف المارد الأحمر، في ظل سعيه لحصد العديد من البطولات منها الدوري المصري، وكأس السوبر الأفريقي، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية، وغيرها من البطولات التي أعتاد الأهلي على حصدها خلال الموسم الواحد.

خلال هذا الموسم، ترددت العديد من أسماء اللاعبين المقترحة من قبل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي المصري، فيما يسعى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى حسم عدة صفقات في النادي الأهلي، لتدعيم الفريق في الموسم الكروي الجديد، لذلك يسعى الآلاف من جمهور النادي الأهلي لمعرفة كل ما هو جديد بشأن أخبار الصفقات في النادي الأهلي.

بأمر موسيماني. إنهاء صفقة لاعب بالدوري الإنجليزي

أفادت صحيفة “تايمز لايف” الجنوب إفريقية، عن اقتراب اللاعب بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي، والذي يعد موطنة جنوب إفريقيا، إلى التوقيع للنادي الأهلي المصري، بعد اقتناع موسيماني بقدراته الفنية وتحركاته في الملعب، وأن الأهلي سينهي الصفقة في القريب العاجل.

https://youtu.be/QvO0uDzMpvs

وأضاف أن اللاعب بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي، توصلوا إلى اتفاق نهائي من أجل إتمام الصفقة التي ينتظرها جمهور النادي الأهلي المصري، وخاصة وأن اسم اللاعب ترددت أسمائهم خلال الأيام الماضية، وأن موسيماني أكد في إحدى تصريحاته أن الأهلي سيتعاقد مع لاعب جنوب إفريقيا في الميركاتو الصيفي.

كما أكدت صحيفة “كيك أوف” الجنوب إفريقية، عن حسم النادي الأهلي لصفقة بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، ستُكلف الأهلي 2.7 مليون يورو.

عاجل| بأمر موسيماني. إنهاء صفقة سوبر لـ الأهلي  بقيمة 2.7 مليون يورو عاجل| بأمر موسيماني. إنهاء صفقة سوبر لـ الأهلي  بقيمة 2.7 مليون يورو عاجل| بأمر موسيماني. إنهاء صفقة سوبر لـ الأهلي  بقيمة 2.7 مليون يورو عاجل| بأمر موسيماني. إنهاء صفقة سوبر لـ الأهلي  بقيمة 2.7 مليون يورو