عاجل| رسمياً الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021.. ورابط نتيجة الثانوية العامة

ينتظر الآلاف من الطلاب والطالبات الثانوية العامة بكافة المحافظات جمهورية مصر العربية، الموعد النهائي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021، وذلك من أن الإعلان عن الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة التي شهدت حالة من الهدوء والاستقرار خلال سير العملية التعليمية.

 

سنتابع معكم على مدار الساعة كل ما هو جديد بشأن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث أن الجميع من الآلاف من الطلاب والطالبات الثانوية العامة بكافة نواحي الجمهورية، رابط نتيجة الثانوية العامة 2021، سنتابع معكم لحظة بلحظة عزيز الطالب.

 

امتحانات الثانوية العامة 2021

 

أدى نحو 649 ألف طالبًا وطالبًا بشعبتي العلمية والأدبية للثانوية العامة في جميع محافظات الجمهورية مصر العربية، والتي شارك فيه نحو 133 ألف من أعضاء هيئة التدريس والمشرفين والمراقبين، الآلاف من الطلاب والطالبات للثانوية العامة في كافة المحافظات، والتي تبحث عن رابط الثانوية العامة 2021.

 

عقدت امتحانات الثانوية العامة في أجواء مستقرة وهادئة والتي عقدت هذا العام ورقيا “بابل شيت” بنظام الأسئلة التي تعتمد على الفهم، حيث استعدت وزارة التربية والتعليم في كافة المحافظات من خلال توفير أجهزة كشف حرارة وبوابات تعقيم وتطهير بالإضافة إلى توفير الكحول والالتزام الطلاب والطالبات بارتداء الكمامات خلال دخول وخروج من اللجان الامتحانات.

 

تصحيح امتحانات الثانوية العامة

 

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على أن عملية التصحيح لإجابات امتحانات الثانوية العامة تتم إلكترونياً أول بأول ععلى عكس الأعوام الماضية، وأن عملية التصحيح لا يتدخل في أي عنصر بشري، وأن جميع مؤشرات نسبة النجاح هذا العام مبشرة ومطمئنة بالمقارنة بالأعوام الماضية لذلك لا داعي إلى التوتر والقلق.

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

 

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن من الصعب تحديد موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021، والتي ستظهر بين 15 و18 من شهر أغسطس، وأن سيتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة من خلال عقد مؤتمر صحفي وسيتم الإعلان عنها على الهواء مباشرة.

وأضاف أن فور الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، سيتم فتح باب التظلمات على النتيجة والتي ستستمر لمدة أسبوعين متتاليين، مقابل دفع 100 جنيه لصندوق دعم المشروعات التعليمية في مصر..

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

 

عزيزي القارئ، الجميع من الطلاب والطالبات الثانوية العامة 2021 في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، والتي يبحث عنها جميع الطلاب عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2021، كل ما عليك اتباع خطوات التالية:

– الدخول عبر موقع نتيجة الثانوية العامة 2021

– كتابة اسم الطالب أو الطالبة

– كتابة رقم الجلوس الخاص بكل طالب

– ثم الضغط على عرض النتيجة