عاجل .. وفاة الفنانة دلال عبد العزيز في ذمة الله بعد صراع مع فيروس كورونا

شهد  في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت حالة من الذعر بعد خبر وفاة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، وانهالت التعليقات على الخبر؛ حيث أعلن الإعلامي رامي رضوان  زوج دنيا سمير غانم، وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، بعد صراع طويل مع المرض الذي كانت تعاني منه،  حيث استمر قرابة 4 أشهر، كما إن إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما قال: رحل الفنان الراحل سمير غانم عن عالمنا منذ أسابيع متأثرًا بتداعيات الإصابة، بينما عانت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز من مشاكل صحية نتيجة تداعيات الإصابة بالفيروس وتأثيراته على الجهاز التنفسي والرئة.

تعليق حسن الرداد علي وفاة الفنانه دلال عبد العزيز

 في السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، ما أعلنه رامي رضوان منذ فترة بخصوص وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ، قائلًا: “خير خلق الله حياتي لم أر شيئا إلا كل خير منك يا حبيبتي”، كما صرح  بأنها دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا، وحالتها خاصة جدا ولا تحدث كثيرا مع مصابي الفيروس. 

تعليق رامي رضوان علي وفاة الفنانه دلال عبد العزيز

وقال رامي رضوان في تدوينة عبر حسابه على فيسبوك: (أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبدالعزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.

إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما)، وكان رامي رضوان كشف عن تدهور حالتها الصحية مؤخرا، مؤكدا أن الفريق المعالج كان يبذل جهودا كبيرا، والوضع الصحي صعب للأسف الشديد.

عاجل .. وفاة الفنانة دلال عبد العزيز في ذمة الله بعد صراع مع فيروس كورونا