بالفيديو.. شاهد مهارات وأهداف بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد

مهارات وأهداف بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يحتاج جماهير القلعة الحمراء إلى التعرف عليها خاصةً مع إقتراب الإعلان الرسمي عن صفقة إنضمام الجنوب أفريقي للمارد الأحمر.

بيرسي تاو ينضم للأهلي لمدة أربعة سنوات

البداية كانت مع إعلان بعض المصادر الخاصة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن القلعة الحمراء إتفقت على كافة البنود مع فريق نادي برايتون الإنجليزي للحصول على خدمات الجنوب أفريقي بيرسي تاو لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم الكروي الجديد 2021 – 2022.

وقال المصدر أيضاً أنه تم حسم الصفقة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بعد الإتفاق مع فريق نادي برايتون على كافة البنود الخاصة بالصفقة والتي ستكلف خزائن النادي الأهلي مبلغ مالي يُقدر بنحو 2 مليون دولار حيث كان الفريق الذي ينشط في البريميرليج أن يرحل اللاعب عن صفوفه شهر يناير القادم مجانًا دون الإستفادة منه ماليًا.

وكان  تاو قد لعب تحت القيادة الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أثناء إشرافه على فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي قبل أن ينضم لكتيبة النادي الأهلي ويحقق معاه بطولتي دوري أبطال أفريقيا وبطولة الدوري المصري وكأس مصر ولقب كأس السوبر المصري وكذلك كأس السوبر الأفريقي فيما إنتقل تاو لصفوف برايتون قبل أن يلتقيا مجددًا.

شاهد مهارات وأهداف بيرسى تاو لاعب الأهلي الجديد

مهارات وأهداف بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد يمكن مشاهدتها من خلال الفيديو التالي :-

https://youtu.be/QvO0uDzMpvs