عاجل.. قرار مفاجئ من ليونيل ميسي يٌسعد جماهير برشلونة من جديد

أعاد ليونيل ميسي البسمة من جديد على شفاه جمهور برشلونة، وذلك بعدما أعلن الدولي الأرجنتيني وأسطورة البلوجرانا عن عقده مؤتمر صحفي صباح الغد من أجل الحديث مع الجماهير، ولكن الغريب بأن ميسي قد أختار ملعب كامب نو بالتحديد من أجل توجيه رسالته إلى الجمهور الكتالوني، وهو ما جعل بعض الشائعات تظهر بأن ميسي قد يعلن بشكل رسمي عن تنازله على راتبه بالكامل ويلعب لصالح برشلونة بالمجان في الموسم المقبل.

وكشفت الصحف الكتالونية عن كون مصادر مقربة من ميسي قد أكدت بأن هناك مفاجأة سارة تطبخ على نار هادئة قد يقدمها ميسي للجمهور في لقاءه الإعلامي غدًا، ولكن حتى الآن لا تزال كل الأمور غامضة وتبقى تلك هي مجرد تكهنات من قبل بعض الصحفيين.

والجدير بالذكر بأن نادي برشلونة قد أعلن في وقت سابق عن اتفاقه مع ليونيل ميسي على تجديد العقد، ولكن عاد رئبس النادي الكتالوني وأعلن بأن الاتحاد الإسباني قد رفض تسجيل عقد ميسي وذلك بسبب وجود مشاكل مالية لدى النادي متعلقة بمسألة الرواتب والتي تجاوزت الحد الأقصى.

وذكرت بعض التقارير الإعلامية، بأن الحل الوحيد لبقاء ميسي مع برشلونة هو موافقته على اللعب مع النادي مقابل راتب سنوي يصل لنحو 4 مليون يورو على أقصى تقدير، وهو راتب أقل من 10% من الراتب الذي كان يحصل عليه ميسي مع برشلونة في السنوات السابقة.