تعرف على ترتيب جدول هدافي الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم

عقب انتهاء مباراتي النادي الأهلي المصري والزمالك، ازدادت عملية البحث من قبل المهتمين بكرة القدم في جمهورية مصر العربية، على معرفة ترتيب جدول هدافي الدوري المصري، عقب انتهاء مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا، ومباراة الزمالك ضد غزل المحلة.

انتهت مباراة النادي الزمالك أمام غزل المحلة بنتيجة 3 أهداف أشرف بنشرقي، وسيف الدين الجزيري، وأحمد سيد زيزو، وكما انتهت مباراة النادي الأهلي المصري أمام سيراميكا كيلوباترا بنتيجة4-0 سجلهم كلا من ياسر إبراهيم، ومحمد شريف، وطارق سامي مدافع سيراميكا هدف عكسي، واللاعب محمد مجدي أفشة.

ترتيب جدول هدافي الدوري المصري

بعد أن سجل اللاعب محمد شريف الهدف الثاني للنادي الأهلي في مباراته مع سيراميكا كيلوباترا، ليرتفع رصيده إلى 18 هدفاً ليعزز صدارة هدافي الدوري المصري والذي يليه أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا برصيد 15 هدفاً، كما أن اللاعب أشرف بنشرقي سجل اليوم هدفاً في مرمى غرل المحلة، ليرتفع رصيده إلى 13 هدف ويأتي في المركز الثالث.

كما كشف معلق مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا محمد الكواليني، عن أن في حالة حصول اللاعب محمد شريف على لقب هدافي الدوري المصري، الغائب على اللاعبين المصريين منذ عام 2006 الذي كان هدافه محمد ابو تريكة، ولكن حصل عليها النادي الأهلي مع لاعبي الأجانب مثل فلافيو ووليد أزارو.

ترتيب جدول الدوري المصري

بعد أن انتهت مباراة النادي الأهلي والزمالك، يحافظ المارد الأحمر على صدارة الدوري المصري متساوياً في عدد النقاط مع النادي الزمالك برصيد 64 نقطة ويتبقى كلا منهما 6 مباريات على نهاية الدوري المصري.
إليكم جدول الدوري المصري:

[dawri c=5]