“مدربه يعترف”.. مفاجأة: محمد الشناوي ينتقل إلى الدوري الإنجليزي خلال أيام

يبدو بأن سوق انتقالات النادي الأهلي سوف يشهد العديد من الصفقات الهامة، ولكن في الوقت ذاته قد يشهد رحيل واحد من أهم نجوم القلعة الحمراء، وهو الحارس محمد الشناوي، والذي يبدو مراقب بالفعل من قبل عدة أندية في الدوريات الأوروبية والخليجية بحسب وصف الصحافة خلال الأيام الأخيرة.

ولكن المفاجأة الأكبر، كانت مع تصريحات مدرب حرس مرمى المنتخب الأوليمبي، أسامة عبد الكريم، والذي أكد بأن محمد الشناوي قد يوقع لإحدى الأندية الإنجليزية التي تلعب في البريميرليج خلال الساعات المقبلة، وهذا بعدما أبدى أكثر من نادي اهتمام واضح بالحارس الدولي المصري.

وأشار مدرب حراس المنتخب المصري في حديثه إلى كون هذا الأمر قد يغضب جماهير الأهلي، ولكن هذه الحقيقة، فمحمد الشناوي يملك بالفعل الإمكانيات والقدرات التي تؤهله للعب في تلك المنافسات، ولذا فمن الطبيعي بأن يغادر مصر ويلعب في أكبر دوريات العالم.

وأوضح الكابتن “عبد الكريم”، بأن محمد الشناوي بالفعل يرغب في خوض التجربة الاحترافية وخاصة إذا كانت في واحد من الدوريات الأوروبية، ويأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بأن الأخير لن يمانع في رحيل أي لاعب في حالة وصول عرض قوي.

وكان الشناوي قد قدم بطولة متميزة في أولمبياد طوكيو 2020 وهو الأمر الذي لافت أنظار عدد كبير من الأندية سواء في أوروبا أو في الخليج على مدار الأيام الأخيرة، وبدأت بالفعل العروض تنهال على الحارس الدولي محمد الشناوي، ولكن يبدو بأن الأخير حتى الآن لم يحسم قراره بشكل نهائي.