عاجل.. ميسي يدخل في نوبة بكاء خلال مؤتمر توديع برشلونة ويوجه رسالة للجمهور

أنهار النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ودخل في نوبة بكاء وذلك خلال مؤتمر توديعه لنادي برشلونة، وهذا وسط حضور كل زملاءه ومجلس إدارة النادي وعدد كبير من الصحفيين داخل ملعب كامب نو في كتالونيا، مشيرًا إلى كون غير قادر على التعبير على مشاعره في هذه اللحظة.

وتحدث ميسي حول رحيله عن برشلونة وقال: “كنت أتمنى بأن أكمل مسيرتي مع الفريق، هنا منزلي، وهذا بيتي، لا أيد أن أغادر برشلونة، أنا أحب هذا المكان، وقضيت حياتي في ملعب كامب نو، أسرتي سعيدة هنا”.

وأكمل ميسي تصريحاته قائلًا: “بقيت هنا لأكثر من 17 سنة، لا أعرف مكان أخر غير برشلونة، لم أكن أتخيل بأني سأرحل يومًا عن صفوف برشلونة وعن تلك المدينة التي عشت فيها أن وأسرتي طيلة حياتنا”.

ووجه ليونيل ميسي رسالة إلى الجمهور قائلًا: “في الحقيقة أود أن أخبر الجميع في برشلونة بأني فعلت كل ما في وسعي من أجل النادي، أحب أن أوجه رسالتي للجمهور، سوف تظلون في قلبي، كنت أحب أن أودعكم في قلب الملعب ولكن هذا لن يحدث لأسباب خارجة عن إرادتي”.

وختم ميسي تصريحاته قائلًا بأن برشلونة هو صاحب الفضل الأول عليه وهو المكان الذي سيظل في قلبه طوال حياته، ويأمل يومًا ما في العودة من جديد إلى النادي سواء كلاعب أو في مكان آخر.