“حارس عظيم وأسطوري”.. النصر السعودي يفجر مفاجأة بشأن التعاقد مع محمد الشناوي

كشف مسؤولي النصر السعودي حقيقة الأنباء المتداولة حول التعاقد مع الحارس محمد الشناوي قائد النادي الأهلي وذلك بعد المستويات الكبيرة التي قدمها الدولي المصري خلال منافسات أولمبياد طوكيو 2020 وهو الأمر الذي جعل الكثير من الأندية ترغب في الحصول على خدماته ومن بينها نادي النصر.

وكان الوليد المهيدب مدير المركز الإعلامي لنادي النصر السعودي قد أطلق تصريحات توضح حقيقة التعاقد مع الشناوي، وقال: “في الحقيقة، لا يوجد نادي لا يرغب في الحصول على خدمات حارس الأهلي المتألق، ولكن بسبب القوانين في السعودية، فنحن لن نتمكن من التعاقد معه خلال هذه الفترة”.

وأشار الوليد في تصريحاته لإحدى وسائل الإعلام وقال: “نحن في النصر السعودي لدينا 7 لاعبين أجانب في الوقت الحالي، وهو الأمر الذي يمنعننا من إضافة أي أسم أجنبي جديد في الفترة القادمة”.

ويذكر بأن هناك العديد من التقارير الإعلامية التي تحدثت عن وجود مفاوضات بين الأهلي والنصر السعودي بشأن الحارس الدولي المصري، ولكن مسؤولي النصر قد نفوا هذا الأمر بشكل كامل خلال الساعات الأخيرة، وأكدوا بأن الرغبة في ضم الشناوي موجودة ولكن القوانين تمنع التعاقد معه في الوقت الراهن.

وفي السياق ذاته، قد أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن القلعة الحمراء سوف تناقش كل العروض المقدمة لكل لاعبيه بعد نهاية الموسم ومن بينها العروض التي تحصل عليها الحارس محمد الشناوي سواء من الدوريات الخليجية أو الدوريات الأوروبية.