عاجل.. رمضان صبحي يعلن موقفه النهائي من الانتقال إلى الزمالك

كشف مصدر مقرب من نجم منتخب مصر ونادي بيراميدز، رمضان صبحي، عن موقف الأخير من عرض نادي الزمالك الذي يرغب في الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا في الوقت الذي يبدو فيه بأن مشوار رمضان صبحي مع بيراميدز قد وصل إلى لحظة النهاية.

وأوضح المصدر، بأن رمضان صبحي قد رفض وبشكل قاطع كل محاولات مسؤولي الفارس الأبيض من أجل إقناعهم بالانضمام إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة، وهذا على الرغم من تأكيدات المدير الفني للقلعة البيضاء، باتريس كارتيرون، بأنه قادر على إعادة رمضان من جديد كنجم أول للدوري المصري ومساعدته على استعادة أفضل مستوياته.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن التفكير الوحيد في رأس رمضان صبحي الآن هو الاحتراف الخارجي، خاصة بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض، سواء من أندية تلعب في الدوريات الخليجية أو من أندية أوروبية وخاصة في فرنسا وتركيا.

وكانت مصادر صحفية في باريس، قد أكدت بأن رمضان صبحي قد تلقى ثلاث عروض من قبل أندية فرنسية بعد مستواه اللافت للأنظار في أولمبياد طوكيو 2020، والتي قاد فيها لاعب بيراميدز منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي قبل أن يودع البطولة على يد البرازيل.

ووفقًا للتقارير، فإن أبرز الأندية المهتمة برمضان صبحي في الوقت الحالي، وهو نادي ليل بطل المسابقة في الموسم الماضي وسيخوض غمار دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.