سعر الدولار اليوم الثلاثاء 10-8-2021 في البنوك والسوق السوداء يشهد تحركات طفيفة

قفز  سعر الدولار اليوم   الثلاثاء 10/8/2021 مقابل الجنية المصري في البنوك العاملة الخاصة والحكومية، في فترة التعاملات الصباحية، حيث  تفتتح تعاملات البنوك الأسبوعية اليوم الأحد بعد انتهاء عطلة نهاية الأسبوع، وسنتابع معكم أسعار صرف الدولار مقابل الجنية وسط توقعات زيادة طفيفة، وأختتم بنك أبو ظبي الاسلامي تربعه صدارة أعلى سعر شراء في الجهاز المصرفي، في الوقت الذي قدمت فيه السوق السوداء سعر شراء أفضل من البنوك وصل لحدود 15.75 قرشاً.

سعر الدولار اليوم في البنوك

وإليكم جدول صرف أسعار الدولار مقابل الجنية المصري تحديث مستمر

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى
15.65 جنيه للشراء.
15.74 جنيه للبيع.
سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى
15.63 جنيه للشراء.
15.73 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية
15.64 جنيه للشراء.
15.74 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك مصر
15.63 جنيه للشراء.
15.73 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى مصرف أبو ظبى الإسلامى
15.67 جنيه للشراء.
15.75 جنيه للبيع.

يرتبط سعر الدولار بمجموعة من المعايير الغير ثابتة، يتحكم فيها مجموعة من العوامل يكون بعضها أقتصادي والآخر سياسي، مما يجعل ترقب تحركات العملات في البنوك أمر في غاية الصعوبة، وشهدت اسعار الدولار مقابل المصري في الساعات الأخيرة تحركات بسيطة لكنها قد تكون مؤثرة لدى البعض، وسنحاول من خلال  تلك المقال متابعة سعر الدولار لايف على مدار اليوم.

وإليكم جدول صرف أسعار الدولار مقابل الجنية المصري تحديث مستمر

اسعار صرف الدولار الآن مقابل الجنية

الدولار اليوم في السوق السوداء |  ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء ارتفاعاً وصل إلى 15.75 قرشاً مع افتتاح تعاملات اليوم الاثنين،  ولا تزال  توقعات ارتفاع طفيف أخر مع ختام التعاملات في البنوك..

ويشهد افتتاح تعاملات الاسبوع الجديد، تحركات كثيرة خاصة في ساعات الصباح كما جرت العادة، حيث ينتظر أن يشهد سعر الدولار ارتفاعاً مقابل الجنية في بداية التعاملات المصرفية.

ووضع الجنية المصري نظيره الأخضر الأمريكي تحت حالة من الاستقرار على مدار أشهر عديدة، حيث لم يرتفع عن حاجز  15.80 قرشاً منذ مطلع العام قبل الماضي، بعد أن قرار التعويم قبل 4 سنوات، والذي شهد وصول الدولار إلى قرابة 20 جنيهاً في البنوك والسوق السوداء، ويمكن متابعة تحديث مستمر الدولار لايف لسعر الدولار مقابل العملة المصرية.

وشهدت أسعار الدولار أمس تفاوت كبير في أسعار صرفها بين المصارف الحكومية، والمصارف الخاصة، ولكن هذا التفاوت في الأسعار لم يكن كبيراً، حيث بدت الأمور مستقرة في أغلب الأوقات، ولكن البنك العربي الأفريقي شهد صعود نسبي مقارنة بالبنوك الأخرى، خلال الفترة المسائية تحديداً وقبل إغلاق تعاملاته في كافة الفروع، حيث وصل سعر الصرف إلى حدود 15.71 قبل أن يعود لوضعه الطبيعي مجدداً.

وشهدت تعاملات البنوك الصباحية وفترة الظهيرة تحركات غير متوقعة، في أسعار صرف الدولار مقابل المصري، حيث قفز الأخضر في بعضها، وهيبط في البعض الآخر، وسط حالة من عدم الاستقرار النسبي، مع افتتاح تعاملات اليوم الاثنين التاسع من شهر أغسطس للعام الحالي 2021، ولكن ما هي مؤشرات الساعات القادمة، وكيف سيكون الوضع داخل الأسواق الموازية للجهاز المصرفي في قادم الأيام؟.

تباينت أسعار صرف العملات اليوم  الثلاثاء 10 اغسطس2021  مقابل الجنيه المصرى،  حيث جاءت افتتاحية التعاملات الصباحية بالبنوك العاملة أمس الاثنين،  ليسجل سعر الدولار استقراراً أمام الجنيه المصرى عند سعر 15.63 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع، كما  واصل ثبات سعر الريال السعودى عند سعر 4.16 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع، فى  ظل  انخفاض سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصرى مسجلا 18.35 للشراء، 18.50 جنيه للبيع، مقابل سعر 18.37 للشراء.