“كارثة في ليفربول”.. قرار محمد صلاح المفاجئ يثير الجدل بين الجمهور وأول تعليق من كلوب

يبدو بأن الدولي المصري محمد صلاح سيعيش موسمه الأخير في صفوف النادي الإنجليزي خلال الموسم المقبل، وبعدها سيفكر في الرحيل عن ملعب أنفيلد بصورة نهائية، وهذا بعدما طالب “محمد صلاح” من إدارة ناديه راتب سنوي يصل لنحو 40 مليون يورو على غرار الرواتب التي يحصل عليها كلًا من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار، حيث يرى الدولي المصري بأن ما يحققه مع ليفربول لا يقلل بأي شكل من الأشكال عن مساهمات الثلاثي السابق ذكره مع أنديتهم.

وكشفت مصادر إعلامية، بأن “رامي عباس” وكيل أعمال محمد صلاح قد تواصل مع إدارة ليفربول، وطالب منهم بشكل رسمي تقديم عرض وراتب غير مسبوق في تاريخ النادي لمحمد صلاح وذلك تقديرًا على الدور الكبير الذي لعبه مع الفريق خلال السنوات الأخيرة، ومساهمته في عودة ليفربول للبطولات والألقاب وخاصة تحقيق بطولة الدوري بعد غياب 30 سنة عن النادي، وهذا بجانب كونه الهداف الأول للفريق طيلة الأربع سنوات الماضية.

وقد تسبب طلب محمد صلاح ووكيل أعماله حالة من القلق والجدل داخل نادي ليفربول، وبدأت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الانقسام بين مؤيد لحصول صلاح على راتب ضخم بسبب ما قدمه للفريق، وبين مجموعة أخرى ترى بأن صلاح يكتب كلمة النهاية مع ليفربول بهذا الطلب الغير متوقع.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت بأن مفاوضات صلاح مع ليفربول قد توقفت وتعثرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وحتى الآن لا توجد أي مؤشرات للتوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد محمد صلاح في القريب العاجل.

والجدير بالذكر بأن المدير الفني الألماني يورجن كلوب، قد صرح من قبل وأكد بأن ناديه يرغب في استمرار محمد صلاح وستكون هناك مفاوضات من أجل تجديد العقد خلال الفترة المقبلة.