عاجل.. الخطيب يقرر الاستغناء عن “نجم الأهلي” واللاعب يطلب مستحقاته كاملة

يبدو بأن الساعات المقبلة سوف تشهد أزمة داخل النادي الأهلي، وذلك بعدما تم الإعلان بشكل رسمي عن موافقة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على مغادرة “جونيور أجايي” للقلعة الحمراء وهذا بعدما أصبح اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني للنادي في الفترة الأخيرة، وتعاقد الأهلي مع ثنائي أجنبي وهم بيرسي تاو وخوسيه لويس ميكيسوني، وهو ما يجعل القلعة الحمراء مطالبة بالتنازل عن بعض المحترفين الأجانب.

وبحسب المصادر المقربة من المارد الأحمر، فإن الإدارة ولجنة التخطيط برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد أخبروا اللاعب ووكيل أعماله بضرورة البحث عن نادي جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث لم يعد لجونيور أجايي مكان في القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

ولكن المفاجأة كانت مع رد اللاعب، والذي أعرب لمجلس الإدارة عن رضاه على القرار وخاصة بعدما تم استبعاده من المباريات في فترة موسيماني، ولكنه طالب الحصول على مستحقاته كاملة والمتبقي من عقده مع الفريق حتى يرحل إلى نادي آخر.

ومن المتوقع بأن تستمر تلك الأزمة بين مجلس الإدارة وبين اللاعب جونيور أجايي على مدار الأيام المقبلة، ولكن على الأرجح سيتم حل الأمر عن طريق ترضية جونيور أجايي من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قبل أن يغادر اللاعب النادي الأهلي بشكل رسمي بعد نهاية مباريات الدوري.