عاجل.. موسيماني يحسم ملف الراحلين عن الأهلي

حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ملف الراحلين عن القلعة الحمراء خلال الموسم القادم.

موسيماني يحسم ملف الراحلين عن الأهلي

وقال مصدر خاص داخل القلعة الحمراء أن موسيماني إستقر بالفعل على الأسماء التي ستخرج للإعارة الموسم القادم أبرزها محمد محمود بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام وكريم نيدفيد.

حيث سبق وأن عاد نيدفيد للتو من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن الملاعب قرابة العامين ما جعله يفقد فرصة المشاركة مع القلعة الحمراء ليتم في الأخير الاستقرار على خروجه للإعارة.

في الوقت الذي فقد فيه أحمد رمضان بيكهام نجم المنتخب الأوليمبي الذي كان ضمن كتيبة شوقي غريب في دورة الألعاب الأوليمبية فرصة المشاركة مع موسيماني بسبب وجود أكثر من لاعب في مركزه ليكون المصير المحتوم له الخروج معارًا لأحد أندية وسط الجدول من أجل المشاركة بصورة أساسية.

أما ثالث اللاعبين هو محمد محمود القادم من صفوف فريق نادي وادي دجلة والذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في مناسبتين ما جعله يبتعد عن الملاعب قبل أن يعود خلال الشهر الماضي ويحصل على التصريح الطبي والضوء الأخضر للمشاركة ويفضل المسؤولين في القلعة الحمراء إعارته من أجل العودة والحصول على فرصة المشاركة أساسيًا.

ملف صفقات الأهلي

يُذكر أن الأهلي إنتهى من الحصول على خدمات بيرسي تاو من برايتون الانجليزي واللاعب ليويس ميكيسوني قادمًا من صفوف فريق نادي سيمبا التنزاني.