Now.. تردد قناة طيور الجنة بيبي لمتابعة أجمل برامج وأناشيد الأطفال نايل سات وعرب سات toyor al janah

تعتبر قناة طيور الجنة من أشهر وأنجح قنوات الأطفال في العالم العربي، حيث اثبتت نجاحها في مدة ليست بالكبيرة، لذلك نجد أن البحث بشكل مستمر عن تردد قناة طيور الجنة بعد التحديث الذي طرأ في الفترة الأخيرة لا يأتي من فراغ بكل تأكيد، حيث تعد هذه القناة أفضل أداة لتسلية وترفيه الأطفال.

تردد قناة طيور الجنة

  •  هناك تردد جديد لقناة طيور الجنة على القمر الصناعي عرب سات، فترددها 11310، ويصل معدل الترميز إلى 3000، والاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3.
  • وعلى الجانب الأخر هناك تردد جديد أيضًا لهذه القناة المتميزة على القمر الصناعي نايل سات، فترددها 11315، ويصل معدل الترميز إلى 27500، والاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3.

تردد قناة طيور بيبي الجديد

  • هناك تردد لقناة طيور بيبي الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وترددها 11315، ومعدل الترميز يصل إلى 27500، والاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3.
  • بينما هناك تردد أخر لهذه القناة التي لا تقل أهمية عن قناة طيور الجنة، فترددها على القمر الصناعي نايل سات يصل إلى 11632، ومعدل الترميز يصل إلى 27500، والاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3.

طيور الجنة بيبي

تتمتع هذه القنوات بعرض محتوى متميز من الأناشيد المخصصة للأطفال، وهناك أيضًا مجموعة كبيرة من البرامج التعليمية والترفيهية للأطفال، مثل برنامج ست البيت الصغيرة، وصوتك كنز، وشموس لا تغيب، فهذه هي البرامج التي دائمًا ما تعرض على هذه القنوات، والمصنفة من الأعلى مشاهدة.

وفي الختام نكون قد عرضنا بشكل أكثر تفصيلًا حول تردد قناة طيور الجنة الجديد، فناك ترددان على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، كما عرضنا أيضًا تردد قناة طيور بيبي الحديث، كما عرضنا أهم المميزات التي تتميز بها هذه القنوات، والتي جعلت الناس تبحث الناس تبحث دائمًا على ترددها.