Banque Misr.. حقيقة إصدار شهادة الملك بنك مصر بفائدة 15% وبماذا رد البنك على عملائه

هناك تزايد كبير من قبل عملاء بنك مصر في البحث عن كافة التفاصيل التي تخص شهادة الملك بنك مصر، وذلك بعد معرفتهم البسيطة بأهم المميزات التي تقوم بتوفيرها لصاحبها، لذلك هناك تزايد من قبل هؤلاء الناس لشرائها بشكل كبير كي تكون بمثابة وعاء إدخاري آمن لجميع مدخراتهم، إلا أن بنك مصر قد أصدر في رد له على أحد عملائه عبر صفحتهم الرسمية على فيس بوك أعلن بإيقاف شراء الشهادة بنهاية يوم 12/4/2018.

شهادة الملك بنك مصر

  • يصل معدل شراء شهادة الملك المقدمة من بنك مصر إلى 1000 جنيه، وهذا يعتبر حد أدنى للشراء، فمن الممكن أن يزداد هذا المبلغ للضعف في حالة رغبة العميل في ذلك الأمر.
  •  كما تصل فترة انتهاء هذه الشهادة إلى 3 سنوات، كما تقدم فائدة كبرى لصاحبها، فتقدم له 15% كعائد سنوي، وهذا الأمر يعتبر من أهم المميزات التي تقدمها هذه الشهادة لصاحبها.
  • وتعتبر هذه الشهادة من الشهادات التي ليس لديها شروط معينة لشرائها، حيث أنها لا تحدد عمر مناسب للعميل لكي يقوم بشرائها، وذلك على عكس باقي الشهادات الأخرى التي يقدمها بنك مصر.

Banque Misr

  • من الممكن أن يقوم العميل بشراء هذه الشهادة من أي فرع تابع لبنك مصر، كما أن بنك مصر يقدم للعميل ميزة إمكانية كسر الشهادة في أي وقت، لكن في حالة تجاوز مدة الثلاثة أشهر من شراء هذه الشهادة.
  • كما أن هذه الشهادة تتيح لصاحبها أن يقترض من بنك مصر، حيث سيتم الاقتراض بضمان الشهادة، كما أن هذه الشهادة تقدم مميزات عدة لصاحبها حتى وإن كان قاصرًا.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم كل التفاصيل التي تخص شهادة الملك بنك مصر وأن البنك كان قد أوقف التعامل عليها منذ عامين، حيث عرضنا أهم المميزات التي كانت تقدمها، فهذه المميزات ساهمت في نجاح هذه الشهادة، وانتشارها ما بين عملاء بنك مصر بصورة كبيرة، كما عرضنا كذلك العائد الكبير التي كانت تقدمه هذه الشهادة لصاحبها.