عاجل.. الأهلي وبيراميدز يكشفان عن أكبر صفقة تبادلية في تاريخ الكرة المصرية

يبدو بأن النادي الأهلي وبيراميدز قد أصبح قريبان من إتمام أكبر صفقة تبادلية في تاريخ الكرة المصرية، وهذا في ظل إصرار الأهلي على التعاقد مع اللاعب “إبراهيم عادل” نجم بيراميدز، وهو الأمر الذي جعل الأخير يعرض على الأهلي صفقة تبادلية ضخمة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وبحسب المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي، فإن بيراميدز قد طالب الحصول على ثلاث لاعبين من النادي الأهلي في مقابل التنازل عن خدمات إبراهيم عادل خلال الميركاتو الجاري، وهو الأمر الذي جعل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تعقد جلسة مطولة مع المدرب بيتسو موسيماني من أجل تحديد الموقف النهائي من تلك الصفقة.

وكان أول مصدر إعلامي يكشف أسماء الثلاث لاعبين الذين سيكونوا جزء من الصفقة التبادلية بين الأهلي وبيراميدز، وهو مهيب عبد الهادي مقدم البرامج الرياضية في قناة إم بي سي مصر، والذي نشر عبر حسابه الشخصي بعض المعلومات حول الصفقات المقبلة بين الأهلي وبيراميدز وتحدث عن تفاصيلها.

وأوضح “مهيب عبد الهادي” في تصريحاته بأن الأهلي سيحصل على إبراهيم عادل من بيراميدز، وفي المقابل سوف يحصل الأخير على ثلاث لاعبين من القلعة الحمراء وهو ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وهذا بالإضافة إلى مروان محسن.

وفي سياق آخر، قد أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي، بأن كلًا من أحمد أيمن منصور وكذلك نبيل دونجا قد أخبروا مجلس إدارة ناديهم بيراميدز برغبتهم في الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال سوق الانتقالات الحالية.