عاجل.. “نجم الأهلي” يوافق رسميًا على الانتقال إلى بيراميدز وقرار مفاجئ من الخطيب

أعلنت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، بأن الأخير يواجه مشاكل كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وذلك في ظل رغبة عدد كبير من الأندية في الحصول على خدمات نجوم الأهلي ومن بينهما مروان محسن والذي تلقى عرض رسمي من قبل إدارة النادي السماوي من أجل الانتقال لهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد طالب من كل اللاعبين ضرورة تأجيل الحديث حول العروض الاحترافية والداخلية حتى نهاية هذا الموسم، والتركيز فقط على حسم ملف بطولة الدوري المصري والتي تشهد منافسة كبيرة بين الأهلي والزمالك في هذه الفترة.

ولكن على الرغم من ذلك، لا زالت العروض تنهال على نجوم النادي الأهلي، وهو ما دفع البعض لتسريب بعض الأنباء حول موافقة مروان محسن على الدخول في صفقة تبادلية ستحدث بين الأهلي وبيراميدز في الأيام المقبلة، ستكون سببًا في انتقال ثلاث لاعبين من الأهلي إلى الفريق السماوي، مقابل انتقال إبراهيم عادل إلى القلعة الحمراء.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن تلك الصفقة قد تم الاتفاق على أغلب بنودها بين الأهلي وبيراميدز، ولكن يبقي الأمر الوحيد هو موافقة باقي اللاعبين على الدخول في الصفقة التبادلية، حيث رشح الأهلي كلًا من ناصر ماهر وبيكهام بجانب مروان محسن، وهناك إمكانية لتغيير أيًا من الثنائي الأول في حالة رفضوا الانتقال إلى صفوف بيراميدز في سوق الانتقالات المقبلة.