خلصت خلاص.. الزمالك يعلن التعاقد مع “مهاجم سوبر” بمبلغ خيالي في أقوى صفقات الموسم

كشف الإعلامي “سيف زاهر” عن كون نادي الزمالك قد توصل لاتفاق نهائي مع واحد من أقوى المهاجمين الموجودين على الساحة خلال الساعات الأخيرة، مشيرًا إلى كون معلوماته تؤكد بان الصفقة قد حسمت بالفعل ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عنها وهو الأمر المتوقع حدوثه في غضون ساعات قليلة قادمة.

وبحسب ما ذكره سيف زاهر في برنامجه الإعلامي على قنوات أون تايم سبورتس، فإن الصفقة التي تمت داخل نادي الزمالك جاءت بمباركة وموافقة المدير الفني الفرنسي، باتريس كارتيرون، والذي يرغب وبشدة في تعويض رحيل اللاعب “مصطفى محمد” عن صفوف القلعة البيضاء.

وأشارت تقارير إعلامية مقربة من نادي الزمالك، بأن تصريحات “سيف زاهر” صحيحة بنسبة 100%، والنادي بالفعل قد أتم التعاقد مع “مهاجم سوبر” وسوف يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة بالكامل بعد نهاية الموسم أي بعد نحو 15 يوم من الآن، وذلك بهدف الحفاظ على تركيز الفريق.

ويذكر بان نادي الزمالك يخوض مباراة قوية مساء اليوم أمام نادي الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن، ويرغب المارد الأبيض في أن يحصد ثلاث نقاط ستكون غالية في مشوار الفريق لتحقيق لقب بطولة الدوري المصري والغائب منذ نحو ست سنوات كاملة عن القلعة البيضاء.