مي حلمي في حمام السباحة بعد التعافي من الكورونا “كان لازم الإستجمام”

مي حلمي في حمام السباحة نشرت الإعلامية مي حلمي العديد من المقاطع المصورة على حساب الانستجرام استوري، وهو موقع للتواصل الاجتماعي لصور ومقاطع فيديو قصيرة، شرحت فيه ما كان يجب عليها فعله بعد تعافيها من كورونا.

وظهرت مي في التسجيلات وهي تقترب من المسبح لتبدأ في وضع قدمها على درج الحمام استعدادًا للنزول إليه، وعلقت في الفيديو قائلة: “كان لازم  بعد كورونا”.

مي حلمي في حمام السباحة

أعلنت الإعلامية المعروفة مي حلمي عن  تعافيها من فيروس كورونا في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية أستوري بموقع تبادل الصور والفيديو الشهير على إنستجرام أمسِ الثلاثاء.

كشفت مي حلمي عبر حسابها على إنستجرام أواخر الشهر الماضي أنها تعاني فيروس كورونا. وقالت: «مش شامة حاجة بالغلط ولا حتى فلفل»،، وشجعت الجمهور على التعلم من تجاربهم مع كورونا.

من جهة أخرى، أثارت الإعلامية مي حلمي الجدل بحذفها جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور تقارير عن علاقتها بمطرب المهرجان حسن شاكوش بعد ظهورهما معًا في مطعم شهير.

وكتبت «وادي السوشيال ميديا حبة بقا» وربطتها برمز الباب المغلق، مشيرة إلى أنها حذفت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر خاصية الأستوري على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكانت مي حلمي قد ردت على خبر علاقتها بمغني المهرجانات حسن شاكوش، حيث  نقلت مي حلمي رسالة قوية لمحبيها مستخدمة خاصية الأستوري على”انستجرام”.

«خلصتوا أخبار. الأسبوع الجاي عندي إعلان مع حد من زمايلي بردو هصحى من النوم آلاقيكم خاطبني ليه، وما زلت عند كلامي لما أحب أقول هو مين هقول».

وأضافت مي حلمي: «ده قراري، يرجعلي بعد إذنكم بس مش كل ما حد يتصور معايا ولا أعمل إعلان ولا أشوف زمايلي ولا ولا يبقى مرتبطين نهدي بقى الأخبار وإشاعات بقالكم أسبوعين مش مريحين مش فاهمة ليه، هو أنا قاعدة في بيتكم، وعاوزين تخلصوا مني»