تعرف علي سعر الذهب عيار 21 اليوم 11-8-2020 الأربعاء في الأسواق ومحلات الصاغة

سعر الذهب عيار 21، يبحث الكثير من الناس عن آخر ما توصلت إليه أسعار الذهب في مصر، سواء كان للبيع أو الشراء، فلقد شهدت أسعار الذهب منذ عدة أيام انخفاض كبير في الأسعار، والذي استمر في الانخفاض حتى اليوم، وهذا  لم يحدث منذ عدة شهور، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال عن سعر الذهب عيار 21 الآن في مصر.

سعر الذهب عيار 21 في مصر

يستمر انخفاض الذهب على مختلف الأعيرة سواء 18 أو 21 أو 24، ويرجع السبب في ذلك هو رفع الفائدة من قبل الاتحاد الأمريكي وذلك قبل موعدها المحدد، ولقد تم العمل للأسعار الجديد منذ صباح اليوم بالفعل.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب عيار 21 هو 766 جنيهًا في مصر وهذا السعر الذي تم تحديد من قبل شعبة الذهب، وتم العمل به منذ صباح اليوم، أما عن سعر الذهب عيار 24 فهو875.5  جنيهًا في مصر الحرام الواحد سواء كان للبيع أو الشراء، وبالنسبة لسعر الذهب عيار 18 وهو الأكثر مبيعًا في مصر والذي أصبح سعره الآن هو656.5 الجرام الواحد، وبدأ العمل بهذا السعر للبيع والشراء.

هذه هي أسعار الذهب بالجرام، ولا يدخل في حسابها سعر مصنعية الشراء التي في الغالب تحدد بحد أقصى 10% لقيمة الجرام الواحد، أما عن سعر الجنيه الذهب فقد انخفض سعره ليصل إلى 6128 جنيهًا، هذا الانخفاض الذي شاهده الذهب منذ عدة أيام لم يحدث إلا في مصر فقد شهر السوق العالمي ارتفاع بسيط في أسعار الذهب منذ عدة أيام.