بسبب بيراميدز.. “نجم الأهلي” يطلب الرحيل رسميًا عن القلعة الحمراء وتدخل عاجل من الخطيب

تفاجئ النادي الأهلي صباح اليوم بالقرار الذي أعلن عنه واحد من أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي طالب رسميًا بالحصول على الاستغناء المجاني من أجل الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية هذا الموسم، وهذا على الرغم من كون الأهلي قد عرض عليه إعارته لإحدى الأندية للحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي في المباريات.

وبحسب ما تم إعلانه من قبل مصادر مقربة من النادي، فإن اللاعب المقصود هو “مروان محسن” حيث طالب الأخير من مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب السماح له بالرحيل بشكل مجاني في نهاية الموسم، حيث يرى بأنه قادر على الانضمام لأكثر من نادي يرغب في الحصول على خدماته، وهذا بعد نحو ساعات من أخبره برغبة النادي في إعارته لواحد من الأندية المهتمة به، ولكن المهاجم صاحب الـ30 عام يرفض الإعارات ويريد الرحيل بشكل كامل.

ووفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام على مدار الساعات الأخيرة، فإن مروان محسن لديه عروض قوية للغاية أبرزها من نادي بيراميدز وكذلك نادي فاركو، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يطالب إدارة النادي بإعطاء الاستغناء الرسمي والنهائي من أجل أن يختار ناديه الجديد.

والجدير بالذكر بأن النادي الأهلي قد أبدى موافقته على إعارة بعض نجومه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وخاصة الذين أصبحوا لا يستطيعون الحصول على فرص للمشاركة كأساسيين، على غرار مروان محسن والذي أصبح حبيس الدكة بعد تألق محمد شريف بشكل لافت للأنظار وتصدره لقائمة هدافي الدوري.

وفي أول رد فعل من قبل الكابتن “محمود الخطيب” حول مطالب مروان محسن بالرحيل النهائي عن النادي، فقد طالب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء تأجيل الحديث في أي عروض أو أشياء تخص الانتقالات إلى ما بعد نهاية الموسم والتركيز فقط على حسم ملف بطولة الدوري الآن.