لأول مرة.. الأهلي يعلن رسميًا موقفه النهائي من احتراف “محمد الشناوي” مقابل 6 مليون دولار

أعلن مسؤولي النادي الأهلي عن موقفهم النهائي من بيع اللاعب “محمد الشناوي” حارس مرمى الفريق الأول بالقلعة الحمراء والحارس الدولي مع منتخب مصر، وذلك بعد وصول عروض احترافية قوية من قبل أندية في الدوريات الخليجية على غرار الدوري السعودي أو عروض احترافية في أوروبا.

وبحسب المصادر الرسمية فإن النادي الأهلي قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي النصر السعودي مقابل 6 مليون دولار، ولكن القلعة الحمراء قد رفضت هذا العرض شكلًا ومضمونًا وأكدت بأن الحارس الدولي لا بديل له ولا يمكن الاستغناء عنه على الإطلاق سواء الآن أو بعد نهاية هذا الموسم.

وكان بعض المقربين من محمد الشناوي قد أكدوا بالفعل وجود مفاوضات مع عدد من الأندية الكبرى في منطقة الخليج وكذلك أندية كبيرة في أوروبا ترغب في التعاقد مع حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر بعد أداءه اللافت للأنظار في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 والتي نجح فيها النشاوي بإثبات قدراته الفنية وإمكانياته الرائعة التي تؤهل لخوض تجربة احترافية في أكبر الأندية.

ومن جانبه، أكد النادي الأهلي بأن “محمد الشناوي” خط أحمر ولا يمكن الاقتراب منه أو الموافقة على رحيله مهما بلغ المقابل المادي، وهذا لكون الأهلي يرغب في الاستمرار بحصد البطولات والألقاب خلال السنوات المقبلة، وهو الأمر الذي يفرض على مجلس الإدارة الحفاظ على كل نجوم الفريق.