’’صدارة النصر’’ ترتيب الدوري السعودي 2021 بعد التعديل || جدول ترتيب هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان

ترتيب الدوري السعودي 2021 الجولة الأولي، تجعل حسابات الجميع مختلفة، وذلك بعد خسارة الاتحاد في افتتاح أول مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان علي يد الفيحاء، وتسجيل هدف في شباك العميد، وثاني أيام الدوري بدأت المفاجئات، وكان يلتقي الرائد مع الفتح، ويلتقي أبها مع الشباب، بينما الحزم والتعاون كانت المباراة بينهما جنونية، وهو ما يجعل البطولة ساخنة من البداية، وتم حسم ترتيب هدافي الدوري السعودي 2022 مبكراً.

ترتيب الدوري السعودي 2021

يأتي جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان اليوم، وفق ما سنوفره لكم الآن، هذا قبل مباراة النصر القادمة والأولي، وكذلك لقاء الأهلي السعودي، ومباراة الهلال السعودي الزعيم يوم السبت القادم، وستصبح الأمور واضحة بعد نهاية هذه الجولة، وحتي الآن يمكننا التعرف علي الترتيب للفرق وفق ما سنرفقه لكم الآن، والذي يأتي بعد نهاية المباريات ليوم الخميس.

جدول ترتيب الدوري السعودي 2021
جدول ترتيب الدوري السعودي 2021

بهذا يتراجع الفتح، وكذلك الاتحاد والشباب بالترتيب من أول جولة، وسنتابع الجولات القادمة وكيف سيتمكن كل فريق خسر خلال هذه الجولة أن يقوم بالرد والعودة للمنافسة.

نتائج مباريات الدوري السعودي الجولة الأولي

تمكن يوم الخميس 12 من أغسطس، نادي أبها من الفوز أمام الشباب وحصل علي صدارة ترتيب دوري الامير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، بينما الفتح قد خسر علي يد الرائد بهدف مما جعله يتراجع للمركز الأخير، بينما تعادل التعاون والحزم اليوم بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة وكانت مباراة نارية بكل ما تحمله الكلمة من معني حتي أخر لحظة في المباراة.

انتهت مباريات يوم الجمعة، وكانت اللقاءات القائمة بين النصر وضمك لقاء كبير للغاية، وتمكن العالمي من الفوز برباعية مقابل هدف وحيد، مما أتاح له صدارة ترتيب الدوري السعودي الممتاز 2021 بعد التعديل، بينما الأهلي السعودي تعادل مع الفيصلي ليحصل علي نقطة وحيدة، وتجدونها مرفقة إليكم بالجدول أعلاه، وبعد ذلك تجدون ترتيب الهدافين كامل بين يديكم.

ترتيب هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021 اليوم، نرفقه لكم الآن، حيث يمكننا التعرف علي الترتيب للهدافين من الجولة الأولي، ومتابعة تحديثات البطولة باستمرار نقلاً عن قنوات ssc الرياضية السعودية.

ترتيب هدافي الدوري السعودي
ترتيب هدافي الدوري السعودي

يأتي كل لاعب بهدف وحيد، وهو ما يجعل البطولة ما زالت غير محسومة للفرق أول الهدافين، وسنتابع باستمرار جدول ترتيب الدوري السعودي بعد التعديل فور نهاية كل مباراة.