تألق العالمي|| نتيجة مباراة النصر ضد ضمك اليوم 13-8-2021 الدوري السعودي

نقدم لكم نتيجة مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري السعودي، يستقبل النصر ضيفه ضمك في الأسبوع الافتتاحي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية السعودية المحترفة، بنية الفوز وحصد النقاط الأولى له في الموسم الجديد، وسمح النظام الجديد في البطولة المحلية الذي بدأ العمل به قبل موسمين من انتداب 7 لاعبين أجانب، الشيء الذي رفع من حدة التنافس في المسابقة، عزز النصر تركيبته بانتدابات قوية في مقدمتها الكاميروني فينسنت أبوبكر والبرازيلي تاليسكا، وأكمل بذلك ثلاثيا هجوميا مرعبا إلى جانب المغربي عبد الرزاق حمد الله.

مباراة النصر وضمك اليوم

يطير ضمك من مدينة خميس مشيط إلى الرياض لمواجهة النصر عشية الجمعة، ويمكنكم مشاهدة المواجهة على القنوات المذكورة اليوم 13-08-2021 انطلاقا من الساعة: 16:05 بتوقيت غرينيتش، 17:05 بتوقيت المغرب، 18:05 بتوقيت مصر، 19:05 بتوقيت الرياض، ويعرف الدوري السعودي طفرة قوية في البث التلفزيوني بعد انطلاق قنوات ssc sport التي تبث مبارياته مجاناً لمتابعي كرة القدم بالمملكة وخارجها.

ساهمت انطلاقة الأصفر العالمي السيئة الموسم الماضي وخسارته في أربع مباريات متتالية باحتلاله رتبة غير مشرفة للنادي، حيق أنهى الفريق الموسم سادسا ليفقد كل فرصه في المشاركة الآسيوية ويبقي تركيزه منصبا على مسابقتي الدوري والكأس.

يواجه ضمك خصمه بذكريات الموسم الماضي حين تمكن من الفوز 3-2 في مباراة الدور الثاني في فبراير المنصرم، وعاد بالتعادل في لقاء الدور الأول 2-2 لينهي موسمه دون الخسارة أمامه، قبل أن يضمن بقاءه في الجولة الأخيرة من المسابقة، بعد حلوله في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة وتجنب الهبوط بفارق نقطة واحدة فقط عن أقرب منافسيه.

نتيجة النصر ضد ضمك

نشير إلى أن مباريات دوري الموسم الحالي تعرف تواجد حكام أجانب، حيث أعطى الاتحاد السعودي الحق للأندية في تولي قيادة أطقم أجنبية لمبارياتها داخل الميدان شريطة دفع تكاليفها، ويرمي النصر للعودة من جديد إلى المنافسة المحلية بعد موسم مخيب أنهاه غريمه الهلال بطلا.

وعبر تغريدة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أسندت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم مهمة تولي إدارة مباراة النصر وضمك مباشر لحساب المرحلة الأولى من المسابقة، للحكم الدولي القطري عبدالرحمن الجاسم حكم ساحة، ويعاونه كلاً من ماجد الشمري ويوسف الشمري، فيما سيكون الحكم المختص بتقنية الفيديو هو عبد الهادي الرويلي.

كشف المدرب البرازيلي عن التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به فريقه النصر ضد ضمك مباشرة وجاءت كالآتي: حراسة المرمى: وليد عبدالله، خط الدفاع:  سلطان الغنام – علي لاجامي ــ عبدالله مادو – فونيس موري، الوسط: بيتروس ماتيوس ــ عبد الله الخيبري ــ سامي النجعي، ثلاثي الهجوم: عبدالرزاق حمدالله ــ  أندرسون تاليسكا ــ ماشاريبوف.

حفلة أهداف من جانب لاعبي العالمي في الشوط الأول من اللقاء،تقدم عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء احتسبها الحكم، ثم ضاعف النتيجة أندرسون تاليسكا بهدف ثاني في الدقيقة 40، قبل أن يتكفل مدافع ضمك من مباغتة مرماه بهدف ثالث، ليقترب النصر من حصد أول ثلاث نقاط له في بداية منافسته على اللقب المحلي، نهاية اللقاء بنتيجة 4-1 لصالح النصر.