عاجل.. حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز

إنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأنباء التي تفيد بخصم ستة نقاط من فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بسبب بعض المستحقات المتأخرة الخاصة ببعض اللاعبين السابقين في الفريق.

أحمد مجاهد يوضح حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك

وقال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات صحفية أنه لا يسمع ما يتردد خاصةً أنه لم يرد أي شيء فيما يخص عملية خصم النقاط وفي حالة وصول خطاب رسمي في أي وقت سيتم تنفيذه على الفور.

وأضاف:” لم تصلنا أي خطابات رسمية أو أي شيء من هذا القبيل خاصةً أن الموسم الجاري يعد واحد من أكثر المواسم صعوبة بسبب التوقفات الخاصة بالمنتخب الأوليمبي والأرتباطات الخاصة بالنادي الأهلي يما يخص دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وكذلك كأس العالم للأندية”.

وواصل:” زاد الأمر صعوبة إشتعال الصدارة بين القطبين مع حلول الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري ما جعل الجماهير تخرج بعض التصريحات التي لا أساس لها من الصحة”.

الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق نادي الإسماعيلي يوم غدًا السبت لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي يحتل المارد الأبيض صدارتها برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين عن نادي الأهلي الوصيف.

في الوقت الذي يسعى فيه إيهاب جلال المدير الفني للدراويش إلى إستغلال الحالة الجيدة التي يمر بها لاعبيه من أجل تحقيق المفاجأة بعد أن تعادل مع بيراميدز في الجولة ما قبل الماضية بهدفين لكل فريق قبل أن يتعادل مع الأهلي في الجولة الماضية بهدف لكلًا منهما.