عاجل.. العناية الآلهية تنفذ نجم بيراميدز من الموت بعد حادث سيارة

نجا واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من حادث سيارة مروع حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة لسيارته التي تحطمت تمامًا وكتب عليها قدر الله وما شاء فعل.

مهدي سليمان يتعرض لحادث سير

عاجل.. العناية الآلهية تنفذ نجم بيراميدز من الموت بعد حادث سيارة

تعرض المهدي سليمان لاعب نادي بيراميدز إلى حادث تصادم سيارته في إحدى الأرصفة الموجودة على الطريق السريع الأمر الذي أدى إلى تحطم السيارة لكنه نجح في الخروج منها بسلام.

مباراة بيراميدز ضد المصري البورسعيدي

وكان المهدي سليمان قد عاد إلى التشكيل الأساسي لفريق نادي بيراميدز خلال مواجهة يوم أمس ضد فريق نادي المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الإسكندرية لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وخسر بيراميدز تلك المواجهة بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب إسلام عطيه نجم المصري بعد أن شارك بديلًا في الشوط الأول على حساب محمد عنتر وبعد ثواني معدودة من نزوله تمكن من تسجيل هدف الفوز لكتيبة علي ماهر الذي ضمن المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت مشاركة المهدي سليمان لتكون الأولى له بصورة أساسية هذا الموسم في ظل غياب الحارس الأساسي أحمد الشناوي الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي ويغيب عن الملاعب لنهاية الموسم القادم في الوقت الذي غاب فيه شريف إكرامي الحارس البديل عن المباراة بسبب الإيقاف بعد حصوله على 3 إنذارات