مفاجأة.. موسيماني يطالب باستبعاد “نجم الفريق” لأسباب فنية وتدخل عاجل من الخطيب

يبدو بأن الساعات المقبلة سوف تشهد العديد من الأحداث الساخنة داخل النادي الأهلي، وذلك بعدما كشفت مصادر رسمية عن كون المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، قد أعلن عن موافقته على رحيل اللاعب “أحمد رمضان بيكهام” والذي يلعب في مركز المدافع الأيمن في النادي، وهذا بعدما فشل اللاعب في إثبات قدراته مع القلعة الحمراء تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي.

وبحسب ما تم إعلانه من قبل بعض المسؤولين في النادي الأهلي، فإن لجنة التخطيط قد أعطت “بيتسو موسيماني” حرية التصرف في سوق الانتقالات الصيفية، وخاصة بعد النجاح الذي حققه المدرب الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة، وخاصة الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي.

وفي أول مفاجآت موسيماني في سوق الانتقالات، فقد طالب بإبعاد أحمد رمضان بيكهام من الفريق بشكل نهائي والسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق في أقرب وقت ممكن.

وأوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب سيعقد جلسة طارئة مع موسيماني للحديث حول هذا الأمر، وخاصة لكون الأهلي كان قد باع اللاعب من قبل وخاض عدة تجارب أبرزها مع وادي دجلة، وبسبب تألقه هناك، وافق الأهلي على عودته من جديد للنادي، ولذا سيكون من الغريب رحيله مرة ثانية عن صفوف الفريق في أقل من عام.