عاجل.. “عرض إسباني” تاريخي لضم محمد الشناوي وأول قرار من النادي الأهلي

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي عن وصول عرض من قبل إحدى الأندية الإسبانية التي ترغب في التعاقد مع حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي “محمد الشناوي”، والذي نجح في أن يلفت كل الأنظار إليه خلال مشاركته في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 والتي شارك فيها رفقة المنتخب المصري الأوليمبي مع المدرب شوقي غريب.

وبحسب المصدر، فإن العرض الإسباني الذي وصل إلى وكيل محمد الشناوي، هو من واحد من الأندية التي تلعب في الدوري الممتاز وليس الدرجة الثانية، ولذا فمن المؤكد بأن يفكر حارس مرمى الأهلي في هذا العرض أكثر من مرة، حيث ربما تكون تلك هي فرصته الأخيرة في خوض التجربة الاحترافية.

وفي أول رد فعل من قبل النادي الأهلي حول وصول عروض أوروبية لمحمد الشناوي، فقد أكد الكابتن “سيد عبد الحفيظ”، بأن لجنة التخطيط ومجلس الإدارة قد رفضوا بشكل قاطع الفصل في أي عرض أو صفقة تخص لاعبي النادي الأهلي في الوقت الحالي، وذلك حتى ينتهي الموسم الحالي ومن ثم سيتم الرد على كل العروض.

والجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد أعلن من قبل رفضه عرض من نادي النصر السعودي والذي كان يرغب هو الأخر في الحصول على خدمات “محمد الشناوي” مقابل 5 مليون دولار، ولكن النصر عاد من جديد وقدم عرض آخر من المتوقع بأن يتم الرد عليه من قبل النادي الأهلي بعد نهاية هذا الموسم.