طريقة عمل البيزا الإيطالي وسر العجينة ضعي هذا المنتج على العجينة طعم ولا أروع

طريقة عمل البيزا الإيطالي يعود أصل البيتزا إلى إيطاليا ، لأنها من أكثر الأطعمة اللذيذة والمميزة في إيطاليا. كما نعلم جميعًا ، هناك العديد من أنواع البيتزا السريعة ، ولكل نوع نكهة ومذاق مختلفين. البيتزا هي الوجبة المفضلة لدى الناس. يبحث الجميع والنساء عن طريقة لصنع البيتزا التي يحبها الأطفال بمكونات بسيطة.

طريقة عمل البيزا الإيطالي

هل ترغب في صنع البيتزا بسهولة في المنزل ، تمامًا مثل البيتزا اللذيذة التي يتم تقديمها في المطعم؟ يمكنك قراءة هذا المقال ، حيث ستتعرف على طرق بسيطة لعمل البيتزا المختلفة ، لأننا سنذكر مكونات البيتزا وكيفية صنع عجينة البيتزا من خلال الخطوات.

طريقة عمل عجينة البيتزا

عجينة البيتزا خفيفة للغاية وبسيطة وسريعة التحضير نعرض لكم اليوم أسهل طريقة لعمل العجين في المنزل، مقادير العجين: 4 أكواب دقيق منخول، نصف كوب زيت ونصف ملعقة صغيرة خميرة فورية، نصف ملعقة صغيرة سكر، رشة ملح ونصف كوب ماء دافئ، ملعقتان كبيرتان من الحليب.

طريقة عمل عجينة البيتزا في المنزل

قم بخلط الدقيق والسكر والملح والخميرة في وعاء كبير بالمنزل بواسطة الخلاط اليدوي نضيف الزيت ثم الماء ثم الحليب ونخلط عجينة البيتزا لمدة عشر دقائق يمكنك ترك العجينة في مكان دافئ لمدة ساعتين ونصف حتى تبرد وتصبح جاهزة.