موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري2021| تردد القناة الناقلة ماتش القلعة البيضاء والدراويش

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري2021 والقنوات الناقلة، سنقدمها لكم عبر السطور التالية من هذا التقرير ، حيث أنها تصدرت مؤشرات محرك بحث جوجل العالمي خلال الساعات الماضية، ويرغب ملايين من عشاق الكرة المستديرة  من جماهير الفريقين معرفة موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري2021 والقنوات الناقلة، ولذلك ستجدون هنا كافة التفاصيل عن المباراة وموعد عرضها وقائمة القنوات1 العارضة لها.

مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز موسم 2021

يخوض فريق الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي مباراة قوية ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز موسم 2021، في واحدة من اهم القمم لهذا الموسم على إستاد الإسماعيلية،  اليوم السبت 14 أغسطس الجاري، وسط ترقب بين جماهير الدراويش انتظار لخطف 3 نقاط غالية تسهم في تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

فيما يدخل الزمالك اللقاء ساعيا لتثبيت مركزه في صدارة الدوري، لنيل لقب بطل الدوري لهذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري2021 والقنوات الناقلة

يبحث جماهير فريقي الزمالك والإسماعيلي من أمس وحتي اليوم عن موعد إذاعة المباراة بينهم المنعقدة غدا السبت 14  أغسطس على إستاد الإسماعيلية، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر و8 بتوقيت مكة المكرمة، و9 بتوقيت الإمارات، على قناة أون تايم سبورت 1.

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم 15-8 -2021

يأتي تردد أون تايم سبورت ON Time Sport 1 على قمر النايل سات والتي من المقرر أنها ستذاع مباراة اليوم بين فريقي الزمالك والإسماعيلي في الدوري على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10853.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

يذكر أن الزمالك يرغب في كسب المباراة لمواصلة المنافسة مع الأهلي على لقب الدوري لهذا العام، بينما يريد الإسماعيلي، وتعويض سقوطه في المباريات الأخيرة، وتحسين مركزه في جدول الترتيب بلد نريد حتى الآن.

وبهذا نكون انتهينا من تقريرنا لليوم عن موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري2021 والقنوات الناقلة، لمشاهدة ممتعة لجمهور الفريقين.