رسميًا.. عرض سعودي ضخم يطلب التعاقد مع “نجم الأهلي” وقرار مفاجئ من الخطيب

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن وصول عرض رسمي من قبل إحدى الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع واحد من نجوم القلعة الحمراء، وهو الدولي المالي “آليو ديانج” والذي يبدو بأن سيغادر صفوف النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة ويتجه نحو واحد من الدوريات الخليجية أو الدوريات الأوروبية وخاصة الدوري التركي.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن العرض السعودي الذي وصل للمالي آليو ديانج، قادم من نادي النصر السعودي والذي يبدو بأنه سيخوض تجربة جديدة بعيدًا عن القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة مع وصول عروض قوية من قبل بعض الأندية التركية والخليجية.

ووفقًا لمصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، فإن نادي النصر السعودي قد قدم نحو 5 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات ديانج على سبيل البيع النهائي وذلك مع ضمان حصول الأهلي على نسبة تصل لنحو 10% في حالة إعادة البيع.

وأشارت التقارير الصحفية بأن النادي الأهلي قد أعرب عن انفتاحه لمناقشة بعض العروض الجديدة التي ستصل إلى لاعبيه وذلك في نهاية الموسم الحالي، حيث أغلق مجلس الإدارة الباب أمام كل العروض في الوقت الحالي بهدف التركيز على بطولة الدوري المصري.