قبل ما تشتري.. اعرف عيوب الشهادة البلاتينية بفائدة 11% وطريقة شراء الشهادة Platinum Certificate

بالرغم من أن الشهادة البلاتينية تعتبر من أكبر الشهادات التي تقدم عائد في البنك الأهلي، إلا أن الكثير من الناس قبل شرائها يبحثون عن عيوب الشهادة البلاتينية والتي بالرغم من قلتها إلا أنها قد تسبب القلق لدى البعض والفضول لدى البعض الأخر.

عيوب الشهادة البلاتينية

توجد بعض العيوب التي قد تسبب خوف للبعض من الشهادة البلاتينية، أهمها أن الاموال يتم حجزها لفترة طويلة من الزمن، إذا كنت في أمس الحاجة للأموال وقت بكسر الشهادة قبل موعدها فتخسر نصف مبلغ الارباح، إذا كنت تحتاج لكشف حساب خاص بك للسفر فقيمة الشهادة لا يتم حسابها ضمنه، لا يمكنك كسر الشهادة البلاتينية قبل 6 شهور بأي شكل.

شهادة البنك الأهلي البلاتينية

الشهادة البلاتينية الحد الأدنى لها هو 1000 جنية، ومدة الشهادة 3 سنوات والعائد الخاص بها 11% ويصرف بشكل شهري، تضمن لك الشهادة القروض وكذلك استخراج بطاقات ائتمان، العائد الخاص بها ثابت طوال الشهر.

طريقة شراء شهادة البنك الأهلي البلاتينية

لشراء شهادة البنك الأهلي البلاتينية يجب عليك أن تذهب إلى اقرب فرع من فروع البنك بجانبك، وأن تقوم بتجهيز بعض الاوراق وإحضارها معك، وهذه الاوراق عبارة عن صورة من تحقيق الشخصية مع وجود الأصل معك للاطلاع عليها، وفي حالة القصر يجب إحضار شهادة ميلادهم، كما يجب أن يتم تقديم إثبات دخل وسوف يقوم الموظف بعمل الإجراءات، وإن كان لديك حساب بالفعل يمكنك شراؤها عبر تطبيق الموبايل البنكي.

لقد عرضنا لكم كل عيوب الشهادة البلاتينية والتي بالرغم من قلتها قد تسبب خوف للبعض، ولكن على الرغم من كل هذه الأمور، إلا أن الإقبال على شراء الشهادة البلاتينية بشكل خاص يكون أكثر من غيرها من الشهادات الأخرى التي يقدمها البنك الأهلي بسبب العائد الخاص بها.