أسعار الدواجن اليوم الاثنين 16-8-2021.. تعرف على أسعار الفراخ والبط والحمام والأرانب

أسعار الدواجن اليوم الإثنين 16 من أغسطس 2021 شهدت بورصة الدواجن اليوم استقرار ملحوظ في أسعار الدواجن البيضاء بين الشركات المنتجة وذلك بسبب استقرار وثبات إنتاج الدواجن بالشكل المعتاد وذلك بسبب تطور الأساليب في مواجهة ارتفاع درجات الحرارة في تلك الفترة التي نشهدها، وبسبب زيادة طلب المستهلكين عليه.

أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن البيضاء في المزارع تبدأ من 22 جنية مصري إلى 23 جنية مصري، بينما تصل للمستهلكين بأسعار تبدأ من 26 جنية مصري إلى 27 جنية مصري، أما بالنسبة إلى الدواجن البلدي فقد وصل سعرها من 45 إلى 50 جنية مصري.

هذا وقد وصل سعر كيلو بط فرنساوي 32 جنيه مصري، وسعر كيلو البط السوداني 50 جنيه، ووصل سعر زوج الحمام إلي 55 جنيه مصري، ووصل سعر كيلو الأرانب إلي 40 جنيه مصري، ووصل سعر الدجاج البانيه 65 جنيه، وأجنحة الدجاج وصلت 25 جنيه، وبلغ سعر الكبد والقوانص 30 جنيه مصري.

أسعار الكتكوت الأبيض اليوم

لقد وصل سعر الكتكوت الأبيض بشركة الوادي إلى 7.25 جنية مصري، بينما يصل سعره بشركة نيوهوب إيجيبت الى 8.5 جنية مصري، أما سعر الكتكوت الأبيض بشركة العناني فقد وصل إلى 8.5 جنية مصري، ولكن لم يزيد سعر الكتكوت الأبيض بشركة القاهرة للدواجن عن 7 جنية منذ أمس، أما بالنسبة إلى سعر الكتكوت الأبيض بشركة الوطنية فهو 7.75 جنية مصري، وسعر الكتكوت الأبيض بشركة مكة المكرمة هو 6 جنية مصري، كذلك سعر الكتكوت الأبيض بشركة سيد زكريا هو 7.5 جنية مصري، وأخيرا سعر الكتكوت الأبيض بشركة المراعي هو 5.5 جنية مصري.
وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال ونكون قد أوضحنا لكم متابعينا جميع المعلومات التي تخص أسعار الدواجن اليوم الإثنين 16 من أغسطس 2021، وايضاً أسعار البط والأرانب والحمام ولمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع فقط تابعونا على موقعنا أولا بأول.