إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 غداً والتعليم توضح حقيقة ارتفاع نسبة الرسوب هذا العام

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن ظهوره في بث مباشر لعقد مؤتمر صحفي للاعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي العام يوم الثلاثاء 17 اغسطس 2021، وتوضيح اسماء الاوائل وتحديد نسب النجاح التي حصل عليها الطلاب هذا العام، مؤكداً اقتراب نسب النجاح من نسب السنوات الأخيرة.

التربية والتعليم تعلن نتيجة الثانوية العامة 2021

وأكد سيادته علي إتاحة إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر المواقع الإخبارية بشكل إلكتروني سهل وبسيط باستخدام رقم الجلوس، وذلك ظهر يوم الثلاثاء، علي أن يبدأ الطلاب في مراجعة مؤشرات تنسيق القبول في الجامعات المصرية فوراً للتقديم عليها.

ارتفاع نسبة الرسوب في الثانوية العامة 2021

وأكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن الأخبار المتداولة حول ارتفاع نسبة الرسوب هذا العام في الثانوية العامة لا أساس لها من الصحة، وان النظام الجديد يعتمد علي فلترة المفاهيم القديمة الخاصة بالحفظ والتلقين والاعتماد على الفهم والإدراك التام للمواد الدراسية.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

وفي السياق ذاته يوفر موقع كورة في العارضة إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 الكترونياً بشكل مجاني عقب اعتمادها رسمياً من وزارة التربية والتعليم خلال ساعات.