’’فوز غالي’’ ملخص بيراميدز والجونة HD|| نتيجة مباراة بيراميدز والجونة اليوم 16-8-2021

ملخص بيراميدز والجونة اليوم، الأسبوع الحادي والثلاثين في الدوري المصري الممتاز 2021، كان من المقرر لها أن يتم لعبها أمس، لكن تأجلت طبقاً لتقديم مواعيد المباريات بالدوري لعدة أيام بسيطة، وسيستضيف ملعب ستاد خالد بشارة اللقاء الليلة، وسنتعرف هل سيتمكن الأهرام من الوصول للمركز الثالث أم أن المصري سيظل به، متابعة نتيجة مباراة بيراميدز يلا كورة.

ملخص مباراة بيراميدز والجونة اليوم

نقدم لكم نتيجة بيراميدز اليوم في الدوري المصري الممتاز 2022، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الاثنين 16 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة ماتش بيراميدز

يمكن متابعة ملخص ماتش بيراميدز الآن، وذلك عبر القناة المفتوحة قناة أون تايم سبورت المجانية، والتي يمكن الحصول عليها من خلال التردد المرفق إليكم الآن علي القمر الصناعي النايل سات، ويعلق علي المباراة بلال علام، والتردد كالآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايم سبورت نايل سات 11861 27500

جدير بالذكر أن هذا اللقاء سيكون قوي، لما تابعناه من لقاءات قوية امس، ورأينا كيف تمكن الزمالك من الفوز ضد الاتحاد السكندري، وعاد للصدارة من جديد، وهو ما يجعل الدور المصري علي أشده في المنافسة، وسيكون معلق اللقاء هو المعلق الكبير محمد الكواليني.

نتيجة بيراميدز والجونه اليوم

ملخص بيراميدز الآن، جدير بالذكر أنه يحتل الجونة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة. بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة. وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 31 هدفاً. وتلقت شباكه 33 هدفاً فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 43 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 16 مواجهة. وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 42 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.

ملخص مباراة بيراميدز اليوم

يأتي فريق الأهرام بالمركز الخامس ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021، وذلك يجعله في منافسة شرسة مع خصمه الليلة، والذي يأتي بالمركز التاسع، وجدير بالذكر أن صاحب المركز الرابع يتقدم بنقطة وحيدة، وذلك ما يجعل الأهرام قريباً من مركزه الرابع، وينافس علي الثالث من أجل الكونفدرالية، ويتم حسمها خلال أيام قليلة.

ملخص بيراميدز والجونة

الأهرام 2-1 جونة

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية شوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية من لاعبي الفريقين بالدوري المصري.
  • محمد نجيب، يسجل أول أهداف الأهرام في الدقيقة 5 من شوط المباراة الأول، ويتقدم لفريقه مبكراً.
  • محمود الشبراوي يسجل هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني للجونة.
  • إبراهيم عادل يعود ليتم للأهرام، وتصبح نتيجة الجونة وبيراميدز اليوم هدفين لهدف وتنتهي المباراة بذلك.