الان القائمة النادي الاهلي النهائيه الافريقية2021 فى بطولة دورى ابطال افريقيا

قائمة النادي الاهلي الافريقية سوف نعرضها لكم اليوم، بالتزامن مع الإعلان الرسمي عن قائمة الأهلي التي أعلنت من خلال المدير الفني “موسيماني” ويستعدون لمواجهة دوري أبطال أفريقيا، حيث أن ازدادت عمليات البحث عبر محركات جوجل العالمية للتعرف على ما هي قائمة لاعبين النادي الأهلي المشاركين في دوري أبطال ذلك الموسم، وهذا ما تتعرفوا عليه بالسطور القادمة.

قائمة النادي الاهلي الافريقية

سوف نعرض على حضراتكم الآن قائمة الأهلي الأفريقية التي قد تم الإعلان عنها من خلال المدير الفني بجنوب أفريقيا موسيماني الذي قام بتحديد 33 لاعب ليشاركوا في منافسات ومواجهات بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أن النادي الأهلي يسعى في الموسم الجديد أن يستكمل مهارته وانتصاراته الأفريقية وبطولاته، وسوف نتابع معكم بالسطور القادمة القائمة المعلن عنها من قبل المدير الفني للنادي الأهلي.

قائمة النادي الاهلي الافريقية

  • يحتل حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير وعلى لطفي وحمزة علاء.
  • أما خط الدفاع: رامي ربيعة، محمود متولي وسعد الدين سمير، أحمد رمضان وأيمن أشرف، وبدر بانون، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني وبيكهام وعلي معلول، وأخيراً محمود وحيد.
  • ويتركز خط الوسط: عمرو السولية، محمد محمود، وجونيور أجابي، محمود عبد المنعم، طاهر محمد طاهر، وأحمد نبيل كوكا، وحمدي فتحي، وكريم وليد، أكرم توفيق وأليو ديانجن أفشة، وليد سليمان وحسين الشحات، ناصر ماهر.
  • خط الهجوم: أحمد سيد غريب، محمد شريف، والتر بواليا، ومروان محسن، وصلاح محسن.

ويأمل نادي الأهلي أن يكون دائماً في القمة ويقوم بتحقيق انجازته وانتصارته بالموسم الجديد.